الأهلي بدون مدير فني أمام الفيصلي الأردني

أحمد إمام
 
أعلن الكابتن أحمد أيوب القائم بأعمال المدير الفني للنادي الأهلي، خلال فترة سفر حسام البدري لأسرته بكندا، عن التشكيل الرسمي للفريق، والذي سيخوض به مباراته أمام نادي الفيصلي الأردني، في التاسعة والربع من مساء اليوم على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من البطولة العربية للأندية المقامة في مصر من 22 يوليو وحتى 6 أغسطس المقبل.
 
وكان جهاز الأهلي قد قرر منح شريف إكرامي، أحمد فتحي وعبدالله السعيد، وعلي معلول وحسام عاشور، راحة سلبية من التدريبات لمدة أسبوع، كونهم الأكثر مشاركة مع الفريق الأحمر طوال الموسم ويحتاجون إلى بعض الراحة، بالإضافة لمنح اللاعبين مؤمن زكريا ووليد سليمان راحه سلبية لمدة 5 أيام أيضا، بينما يغيب صالح جمعة وسعد سمير عن الفريق بسبب تعرضهم للإصابة.
 
وشهد تشكيل الأهلي مشاركة عدد كبير من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة جيدة مع الفريق طوال الموسم، حيث دفع أيوب بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، وصبري رحيل كظهير أيسر، وباسم علي كظهير أيمن، وأكرم توفيق بجانب عمرو السولية في وسط الملعب، بينما سيقود عمرو جمال هجوم الفريق الأحمر في الأمام.
 
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي :
 
حراسة المرمى : محمد الشناوي
 
خط الدفاع: صبري رحيل، رامي ربيعة، محمد نجيب، باسم علي.
 
الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، كريم نيدفيد، ميدو جابر، جونيور أجاي.
 
خط الهجوم : عمرو جمال.
 
أما دكة بدلاء الأهلي : أحمد عادل، أحمد بيكهام، محمد هاني، عمرو بركات، أحمد حمودي، عماد متعب، بينما ظهر لأول مرة وليد أزارو المهاجم المغربي الجديد للفريق.