أديب: الجنيه سترتفع قيمته أمام الدولار غدًا - E3lam.Com

شروق مجدي
 
قال الإعلامي عمرو أديب إنه على علم أنه في شهر يناير القادم سيتم الإعلان عن عدد من المشاريع التي لا يعلم أحد عنها شيئا، مثل عدد من المطارات التي ستقام في مصر، مشيرًا إلى أن تلك معلومة مؤكدة لديه.
 
أضاف خلال حلقة الاثنين من برنامج “كل يوم” الذي يعرض على قناة ON E أن هناك تقدما واضحا في إدارة الدولة المصرية، حيث أصبح هناك من يمكن أن يخبرك إلى أين تتجه الدولة، سواء كان ذلك الشخص هو رئيس الجمهورية أو أي من وزرائه.
 
أشار إلى أن ما حدث اليوم كان مكاشفة كبيرة من الرئيس للشعب، وكان يجب أن يحدث في مجلس الشعب، ولكن ما يحدث الآن يشبه ما كان يحدث في ديموقراطية أثينا التي كان يلتقي فيها الرئيس بالشعب في لقاء مباشر.
 
أكد أن بعد ما حدث اليوم في المؤتمر سينخفض سعر الدولار أمام الجنيه يوم غد، وستتحسن حالة البورصة بسبب ما تم إعلانه اليوم من حركة اقتصادية في السوق المصرية.
 
يذكر أن الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني الدوري الرابع للشباب، قد انطلقت صباح اليوم الإثنين، والمُنعقد حاليًا في محافظة الإسكندرية، على مدار يومين، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين على رأسهم المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، بالإضافة إلى 1300 شاب وفتاة من محافظات مُختلفة