موسى: هناك فجوة بين الدولة والمواطن بسبب "الدعم" - E3lam.Com

أحمد شعبان

أكد الإعلامي أحمد موسى على أن العديد من المواطنين لديهم مشكلات وصعوبات فيما يخص البطاقات التموينية، مضيفًا أن من ينكر ذلك من المسئولين، لا يشعر بمعاناة المواطنين.

ووجّه” موسى” خلال تقديمه حلقة اليوم الأربعاء، من برنامجه “على مسئوليتي” الذي يُعرض على قناة “صدى البلد”، نداءً إلى الحكومة ووزير التموين، مطالبًا بسرعة الاستجابة للمواطنين وحل مشاكلهم، وقال: “المواطن دايمًا على حق، ويجب على الحكومة والمسئولين إنها ترد وتوضح، واللي يطلع يرد ميقولش كلام إنشاء، إنما لازم يكون عنده أدوات حقيقية ومعلومات”.

وتابع بأنه لا يوجد خلاف شخصي بينه وبين وزير التموين، وإنما يختلف معه فيما يتعلق بمصلحة المواطن، مشيرًا إلى أن هناك فجوة بين الدولة المواطن فيما يتعلق بوصول الدعم، بالرغم من أنها تتحمل المليارات من أجل ذلك.

وشدد على أنه لابد أن تتحرك الدولة لحل مشاكل أصحاب البطاقات، لأن المواطن لا يتحمل المساس برغيف العيش وحصته التموينية، وقال: “المنظومة فيها فساد والموظف بيدوخ المواطن”.

في السياق ذاته، عرض مقدم برنامج “على مسئوليتي” عدة تقارير مصورة، ترصد معاناة المواطنين مع التموين في عدد من المناطق منها الزاوية الحمراء، ومنشأة ناصر.