نشوى مصطفى تهاجم "الشامتين" في وفاة الراقصة غزل - E3lam.Com

إيمان دياب

علّقت الفنانة نشوى مصطفى، على نبأ وفاة الراقصة غزل، أمس الخميس، أثناء إجراء عملية إجهاض وذلك بعد أن توفي الجنين في الرحم، وبحدوث خطأ طبي أثناء العملية، تعرّضت لنزيف حاد أدى للوفاة بعد توقف عضلة القلب.

انتقدت “نشوى” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعض رواد “السوشيال ميديا” الذين سخروا وشمتوا في “غزل” لكونها “راقصة” ماتت أثناء عملية إجهاض، كاتبةً: “فيه واحدة كانت بتشتغل رقاصة اتوفت وهي بتعمل عملية لأن الجنين كان ميت في بطنها.. كمية النهش فيها وهي ميتة تكفيها علشان تدخل الجنة.. يارب أنت أرحم من البشر، يارب ميزانك غير ميزان البشر، يارب بحق جاه حبيبك النبي ارحمها واغفر لها”.

وأضافت: “بالمناسبة أنا ماعرفهاش ولا عمرى شفتها، بس صعبت عليا من كم التقطيع والنهش فيها وهى ميتة، ادعو لها بالرحمة، ربنا يرزقنا اللي يترحم علينا من غير مايعرفنا”.

يُذكر أن “غزل” من مواليد الإسكندرية عام 1992، وهي من أصول مغربية، وبدأت الرقص في سن 19 عاما، كأصغر راقصة شرقية، حيث بدأت في الرقص الشرقي قبل سنوات من خلال حفلات الزفاف، وبدأت تأخذ طريق الشهرة قبل عامين، بعد أن رآها البعض تنافس الراقصة الأرمينية “صافيناز” بقوة.