عودة "خلف الدهشوري" بعد غياب 19 سنة - E3lam.Com

وعد الفنان محمد هنيدي، لمتابعيه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، بأنه سيفاجئهم بـ”خبر حلو” خلال الأيام القليلة المقبلة، بخصوص تصوير جزء ثاني من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، نظرًا لوصول تغريدة “عودة خلف الدهشوري”، إلى 100 ألف ريتويت، وفوز الجمهور بالتحدي الصعب الذي طرحه.

كتب “هنيدي” على “تويتر”: “طبعا أنا ما كنتش متوقع خالص اللى بيحصل ده وكان ردى أنى أحط رقم تعجيزى بس اتفاجئت صراحة وأنا عند كلمتى وخلال أيام هتسمعوا خبر حلو.. أحب أشكر تويتر وجمهور تويتروإداراته وكل اللى دعموا الحملة  # خلف راجع”.

يذكر أن بداية تلك الحملة، جاءت من سؤال لإحدى متابعاته التي قالت له على هاشتاج (AskHenedy#): “كم ريتويت وتعمل صعيدي فى الجامعة الأمريكية 2″، ليضرب رقمًا كبيرًا عشوائيًا قائلًا: “100 ألف”، وهو ما لم يتوقع الفنان الكوميدي، بأن يصل له الجمهور، الذي بدأ في إعادة التغريد للتدوينة، التي وصلت اليوم للرقم، وهو ما وضع “هنيدي” أمام موقف الوفاء بعهده لجمهوره.

عرض فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، الذي جمع بين الفنان محمد هنيدي في دور “خلف الدهشوري”، وأبطال العمل أحمد السقا ومنى زكي وغادة عادل وهاني رمزي وآخرين، عام 1998، أي قبل 19 عامًا من قرار “هنيدي” بتصوير الجزء الثاني منه.