كيف ظهرت "زملكاوية" يوسف الحسيني على الهواء؟

إيمان دياب

بدأ الإعلامي يوسف الحسيني، حلقة مساء اليوم الثلاثاء، بالدعاء بفوز نادي الزمالك في المباراة التي يخوضها اليوم أمام النادي المصري، لافتا إلى أنه “زملكاوي”، متمنيا أن يفوز ناديه بفارق كبير ضد خصمه، قائلا: “يارب الزمالك يكسب ويكسب بفارق كبير.. يارب ميبقاش في شعار عايزين دم”.

علق “الحسيني” خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامجه “بتوقيت القاهرة” الذي يبث عبر فضائية “ON Live”، على ما حدث في مباراة الفيصلي الأردني والترجي التونسي، مشيراً إلى أنه شيء مؤلم جداً ولا ينال أي إعجاب من أي شخص عاقل يتحلى ببعضٍ من الأخلاق، متمنيا ألا يحدث مثل هذا سواء كان عنفا أو سبابا، سواء في الاستراحة أو خلال وبعد مباراة الزمالك والمصري.

تابع قائلا: “أنا زملكاوي والله لو المصري كسب خلاص يعني تمام في نادي لعب أحسن من نادي وانتهينا.. إيه اللي هيحصل يعني القيامة هتقوم؟ أكيد لأ.. ولو الزمالك كسب أتمنى جماهير بورسعيد ميضايقوش”.

ومن جانبه، أشار إلى أنه شاهد على قناة “ON Sport”، قبل دخوله لتقديم برنامجه، وجود ليزر أخضر مستخدم من قبل الجماهير ولكنه لا يعلم جيداً جمهور أي نادٍ بالتحديد، متمنيا عدم استخدام هذا الضوء للتشويش أو إزعاج أي شخص موجود بالملعب، سواء كان لاعبا أو حكما أو حارس مرمى، داعيا إلى ضرورة التحلي بالأخلاق والانضباط من قبل الجماهير، وذلك حتى لا يصدر قرار جديد يفيد بمنع حضور الجماهير المباريات كما صدر في السابق، معلقا “الجمهور هو روح المباراة.. مباراة من غير جمهور ولا ليها طعم ولا لون عاملة زي الطبخة اللي من غير ملح حاجة ماسخة”.

في نفس السياق، استكمل دعائه لنادي الزمالك قائلا: “يارب الزمالك يكسب قادر يارب سمعتنا بقت على المحك خلاص.. والنبي يارب مش عاوزين فضايح”، موجها تشجيع لكابتن طارق يحيى المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك بعد إيناسيو، مؤكداً أنه يشجع المدربين المحليين.
اختتم قائلا: “بعد اللي حصل مع إيناسيو أكيد محدش من الخواجات هيجلنا خالص إحنا بتوع الأزمات الدبلوماسية.. ألهمه يارب العقل والحكمة أنت عارف يارب أنا قاصد مين.. رئيس النادي سايق عليك النبي براحة”.

خاض الزمالك مباراته أمام فريق المصري البورسعيدي، في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، وفاز المصري بثنائية نظيفة.