شاهد: وفاة طفل صعقاً بالكهرباء داخل نادي

إيمان دياب

روت سحر مجدي، والدة الطفل مازن ذو الـ8 سنوات الذي لقى مصرعه صعقا بالكهرباء داخل نادي “إيرو سبورت” التابع لوزارة الطيران المدني، أثناء لعبه مع أبناء خالته بحديقة النادي، مشيرة إلى أنه تزامن تواجدهم هناك مع إقامة حفل زفاف بجوار حديقة الألعاب، لافتة إلى أن هذه المنطقة غير مرخصة ومؤهلة لعمل تلك الحفلات.

أضافت “مجدي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامج “90 دقيقة” الذي يبث عبر فضائية “المحور”، مساء اليوم، الثلاثاء، أنها تفاجأت عندما وجدت شخص يحمل ابنها ووجهه لونه أزرق، منوهة بأن البعض ظنوا أنه فاقدًا للوعي فقط، إلا أنها فور وصولها إلى المستشفى به، أبلغوها بأنه لفظ أنفاسه على الأغلب داخل النادي والوفاة نتيجة صاعق كهربائي.

على صعيد آخر، أكد علاء وفي، مدير نادي “إيرو سبورت”، أن المكان المقام فيه حفل الزفاف مرخص بالفعل لإقامة الحفلات به، لافتا إلى أن هذا ما تم تقديمه للنيابة، وذلك بعد أن قدم والد الطفل بلاغا ضد إدارة النادي، مشيراً إلى أن الصعق من عامود ليزر خاص بمتعهد الحفل التابع للعضو صاحب حفل الزفاف، مؤكدًا أنه ليس لإدارة النادي دخلًا بهذا، مبينا أن مثل هذه الأجهزة غير موجودة بشكل دائم ولكنها فقط خاصة بذلك الزفاف.

أشار إلى أن إدارة النادي حررت محضرًا بالواقعة في قسم الشرطة، وبالفعل تم إلقاء القبض على متعهدي حفل الزفاف واحتجازهم، وعرضهم على النيابة، في حين أخلت النيابة صراح جميع العاملين في النادي حيث لم يثبت عليهم شيء، بعد التأكد من جميع أجهزة المتعهد، وكذلك ومن جميع التوصيلات الكهربائية بوجود إدارة صيانة النادي معهم.

من جانبها، نفت والدة الطفل “مازن” ما قاله مدير النادي بخصوص وجود عامود ليزر والذي تسبب في وفاة ابنها، مؤكدة أن مكان الحفل لا يوجد به أي مصدر للكهرباء غير أعمدة الإنارة الخاصة بالنادي والموجودة بالقرب من حديقة الألعاب الخاصة بالأطفال.