خالد صلاح يطالب بمحاسبة نائبة دمياط بسبب "صورة الزبالة"

أعرب الإعلامى خالد صلاح عن استيائه من الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى الذي يقلد فيه شاب مصري أغنية “ديسباسيتو” الشهيرة للمطرب البورتوريكي “لويس فونس”، التي تخطت نسبة مشاهدة عالمية تصل إلى 3 مليار وعرضت أهم المعالم و الشواطئ في جزيرة بورتوريكو بإنعاش السياحة بشكل كبير مما انعكس على اقتصادها الذي أوشك على الإنهيار.

ألمح “صلاح” في حلقة مساء اليوم الثلاثاء، من برنامج “آخر النهار”، المُذاع عبر فضائية “النهار”، إلى أن الشاب المصري عرض تقليدًا للأغنية بطريقة استهزائية بالمصريين وسلوكياتهم في الشواطئ المصرية التي يشهد لها العالم بأسره بجمالها، على العكس الأخرى الصخرية التي ظهرت في “بورتوريكو” إلا أن لويس فونس، روج للقبح فى بلده والعشوائيات على أنها جمال أما هنا فنحن نسخر من الجمال ونشوهه لمجرد حصد “اللايكات”.

وصف مقدم برنامج “آخر النهار” الفيديو الذي سجله الشاب المصري بـ”الزبالة” على حد وصفه، مؤكدًا أنه نشره لحصد “اللايكات” إلا إنه من جهة أخرى يخرب اقتصاد البلد، وينشر صورة سلبية عن مصر في جميع دول العالم، بدون أن ندري.

في نفس السياق عرض خالد صلاح فيديو لنائبة دمياط غادة صقر وهي تطالب بإقالة محافظ دمياط بعدما قامت بنشر صورة لها بالقرب من مقلب قمامة في مدينة “رأس البر”، إلا أن المفاجأة جاءت بعد قيام كاميرا أحد المحلات بالتقاط صورة للنائبة وهى تقوم بإلقاء هذه القمامة بنفسها.

علق “صلاح” أن ما قامت به هذه النائبة نوع من الإبتزاز السياسي الرخيص، وربما كانت ترغب في خدمة من المحافظ ولم يقم بأدائها لها فقامت بهذه الحيلة لكنها لم تدرك أنها بهذه الفعلة تخرب في اقتصاد مصر وتضره، متسائلًا: “كيف يمكن عقاب مثل هذه النائبة وأين لجنة القيم ودور الدكتور علي عبد العال من هذا؟”.

يذاع برنامج “آخر النهار”، يوميا في تمام الساعة الثامنة مساءً على فضائية “النهار”، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان، وخالد صلاح، وجابر القرموطي، ومحمد الدسوقي رشدي.