شاهد: تفاصيل اختفاء طبيب أطفال في العبور

إعلام دوت أورج
 
سلط الإعلامي معتز الدمرداش، الضوء على قضية اختفاء طبيب أطفال يدعى سيف عبد اللطيف، وحدوث ذلك خلال ذهابه إلى عمله، الذي يقع في نطاق منطقة سكنه، بمدينة العبور.
 
أشار “الدمرداش” خلال حلقة اليوم الاثنين، من برنامج “90 دقيقة”، المذاع على قناة “المحور”، إلى أن أسرة الطبيب تبحث عنه في جميع المناطق الممكنة، بعد أن اختفى بالإضافة إلى سيارته التي استقلها خلال يوم الاختفاء.
 
هاجر إبراهيم، زوجة الطبيب المختفي، قالت خلال مداخلة هاتفية مع الدمرداش، إن زوجها غادر المنزل، يوم السبت الماضي، 12 أغسطس، في الساعة السابعة مساءً، وأخبرها بوجهته، مشيرة إلى أن المسافة بين المنزل والعيادة لا تتجاوز العشر دقائق.
 
تابعت أن سكرتيرة العيادة اتصلت بعد ساعة من مغادرته المنزل، وأخبرتها عدم وصوله، وأنه لا يُجيب على هاتفه المحمول، مما دفعها إلى النزول للشارع والبحث عنه، معتقدة تعرضه لحادث مروري، وهو ما لم يحدث.
 
أوضحت أن هاتفه يتلقى الاتصالات، لكن دون إجابة، مؤكدة أن “الموبايل” حتى الآن، لم يُغلق، مما يعني أن المحمول يتم شحنه من وقت لآخر، كما لم يتصل أحد بأسرته لطلب فدية.
 
استكملت حديثها قائلة: “الناس اللي شهدت الحادثة قالت إن فيه عربيتين نازل نزلت منهم بسلاح وضربوه على دماغه وخدوه هو والعربية وطلعوا من كارتة العبور على الطريق الصحراوي”.