مُشجعو "المصري" غاضبون من النواب: هنردهالكوا

تواصل الإعلامي معتز الدمرداش، خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج “90 دقيقة” الذي يُبث عبر فضائية “المحور”، مع دينا إبراهيم، مراسلة البرنامج، لتغطية أجواء مباراة الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر، ورصد آراء الجماهير من داخل إحدى المقاهي بمحافظة الإسكندرية.

من جانبه، شن أحد مُشجعي النادي “المصري” هجومًا عنيفًا على مسئولي النادي وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة، موضحًا أن المسئولين وعدوا جمهور النادي بدخول إستاد برج العرب بالإسكندرية، لمُتابعة مباراة الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر.

أضاف عبر كاميرا “90 دقيقة”، من داخل أحد المقاهي، أن الأهالي الذين سافروا إلى الإسكندرية مع المسئولين، فوجئوا برفض قوات الأمن المسئولة عن تأمين المباراة، دخولهم الإستاد، دون موقف واضح من المسئولين والنواب، مُهاجمًا بقوله: “ابني يروح الإستاد علشان يتفرج على الماتش والضابط يمشيه!! ده يكره البلد كده”، مُحذرًا المسئولين بقوله: “هنردهالكوا وقت الانتخابات”.

كما أضاف مُشجع آخر، أن نواب المحافظة، سجلوا أسماء المُشجعين للسفر إلى الإسكندرية لمتابعة المباراة، موضحًا أنه تواجد أمام الإستاد منذ الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، إلا أن قوات الأمن رفضت دخوله أيضًا، الأمر الذي دفعه للتوجه إلى أحد المقاهي بالمحافظة لمُشاهدة نهائي كأس مصر.