رامي رضوان: الأهلي بياكل النجيلة لما يدخل فيه جول

هانيا فهمي

وصف الإعلامي رامي رضوان مباراة نهائي كأس مصر التي أقيمت بالأمس بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي، بـ”الطيبة” وتحديدًا نهايتها، مضيفًا أن أداء الفريقين داخل المستطيل الأخضر لم يكن في أفضل الحالات، إلا أنه كان هناك ضغط من الفريقين في وسط الملعب.

أضاف “رضوان” خلال تقديمه حلقة اليوم الأربعاء، من برنامجه “8 الصبح” الذي يُبث على قناة “dmc”، أنه لابد من توجيه التحية للنادي الأهلي قائلًا: “ناس كتير مسمياه ملك الـ90 دقيقة، وإمبارح أثبت إنه ملك الـ120 دقيقة كمان”، موضحًا أنها ظاهرة غير مفهومة حيث إن الصحوة تأتي للاعبي النادي الأهلي بشدة بعد تسجيل هدف ضدهم قائلًا: “الأهلي بيقلب الترابيزة في الأخر، واللاعيبة بياكلوا النجيلة أول ما يجي فيهم جول”.

وجّه “رضوان” التحية لأحمد فتحي لاعب النادي الأهلي، معبرًا عن إعجابه بالهدف الذي سجلّه واصفًا إياه بأداء المحترفين، مؤكدًا على ضرورة رفع القبعة بدون مجاملات لفريق “المصري” البورسعيدي؛ لكونه خصما قويا، ولتقديمه مباراة جيدة ولإتمامه إنجازات في الموسم، موضحًا أنه أمر يُحسب للجهاز الفني وللكابتن حسام حسن الذي استطاع تكوين فريق قوي بالنسبة لإمكانيات النادي.

عبّر “رضوان” عن إعجابه بالروح الرياضية بين الفريقين بعد نهاية المباراة، حيث قام الكابتن حسام حسن بتهنئة لاعبي فريق الأهلي بمنتهى الحب والاحترام بينهما.

أشار “رضوان” إلى وجود شريحة كبيرة من مشجعي نادي الزمالك، كانت تنتظر هزيمة الأهلي بهدف الشماتة، إلا أنها أصيبت بصدمة كبيرة بعد النتيجة، حيث كانت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي تبيّن هذا الأمر.