وفيات وإصابات في حادث تصادم أتوبيسين بالسويس - E3lam.Com

لقي 6 أشخاص مصرعهم و أصيب 60 آخرون، وفق التقديرات الأولية في حادث تصادم أتوبيسين بطريق القطامية السخنة في نطاق محافظة السويس، حيث تم الدفع بـ15 سيارات إسعاف لموقع الحادث، ورفع حالة الطوارئ بمستشفيات السويس واستدعاء الأطباء المتخصصين لسرعة علاج المصابين

وقال الدكتور رضا زغلول، مدير الطوارئ في مديرية الصحة بالسويس، إن بعض حالات المصابين مستقرة، وبعضهم سيتم نقلهم إلى المستشفى الجامعي في الإسماعيلية، حيث يحتاجون لتدخل جراحي عاجل.

أضاف أن أغلب الإصابات عبارة عن نزيف في المخ، وارتجاج في المخ، وكسور مضاعفة، ونزيف داخلي، مشيرا إلى أنه تم نقل 19 مصابا لمستشفى التأمين الصحي، و21 آخرين لمستشفى السويس العام.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس تلقى إخطارًا من العميد سامح فؤاد مدير شرطة النجدة بانقلاب أتوبيسين بطريق القطامية السخنة فى اتجاههما للسويس على بعد 30 كيلو من محطة تحصيل الرسوم على الطريق.

تم تكليف العقيد أحمد نصر مدير إدارة تأمين الطرق للوقوف على أسباب الحادث، حيث تم توجيه قوة من قوات التامين لموقع الحادث لبيان أسبابه، وتبين أن الأتويسين قادمين من القاهرة، وأنه بسبب سوء تقدير المسافة اصطدما ببعضهما البعض.