شاهد: تعليق مغني “ديسباسيتو” على زيارته لمصر

أحمد شعبان

قال الفنان العالمي لويس فونسي، مغني أغنية “ديسباسيتو” التي حققت أكثر من ملياري مشاهدة على موقع “يوتيوب”، إنه لم يتوقع هذا النجاح الكبير لها، لافتًا إلى أن هدفه في البداية كان تحقيقها مليون مشاهدة في اليوم الأول من طرحها.

أضاف “فونسي” خلال حواره مع الإعلاميان شريف نور الدين ويارا الجندي، مقدما برنامج “أون سكرين”، المذاع على قناة “on e”، اليوم الجمعة، أن معدل المشاهدة اليومية للأغنية وصل إلى 20 مليون مشاهدة، مشيرًا إلى أن ذلك كان شيئًا مثيرًا ولا يُصدق، بالنسبة لأغنية أسبانية أو أي أغنية عمومًا.

قال المغني الإسباني، عن فكرة الأغنية: “ذات يوم استيقظت واللحن يرن في أذني، ديسباسيتو.. ديسباسيتو، وتكرر ذلك مرات عديدة، فبدأت بإعداده وقابلت إريكا وخصصنا جلسة كتابة للكلمات”، لافتًا إلى أنه يفضل دائمًا مشاركة النساء في كتابة الأغاني، لأن رأي المرأة مهم جدًا خاصةً في الأغاني العاطفية.

أردف: “كانت الفكرة الرئيسية من الأغنية هي إثارتك لترقص وتبتسم، والمفاجأة كانت جميلة حينما رأينا تعلق الجمهور بها، كما أنها فتحت الكثير من أبواب الفرص أمامي، وفرحتي كانت لا توصف حينما أشاد مطرب كـ “جستين بيبر” بـ “ديسباسيتو” وغناها”، مشيرًا إلى أنها عرفت العالم على مدينة بورتوريكو وعلى الموسيقى اللاتينية بشكل مختلف وجذاب.

عن زيارته الأولى لمصر، أبدى مطرب “ديسباسيتو” سعادته وإعجابه بزيارة الأهرامات، التي وصفها في أول زيارة لها، بأنها مذهلة وشيقة ولا تنسى، مضيفًا: “تشعر بعاطفة غريبة بمجرد رؤية جزء من التاريخ أمام عينيك، ولذلك حرصت على التقاط صورة للمنظر كاملًا أمام الأهرامات حتى أذكّر نفسي بهذا المنظر الرائع”.

عبر “فونسي” عن رغبته في تكرار زيارة مصر، كما كشف عن أنه لم يصدق أن اسم مصر كان موجودًا في سجل الدول التي ترحب بزيارته بعد نجاح الأغنية، وأردف: “كان واحدًا من أجمل الأشياء التي سمعتها، لم أصدق ما شاهدت وتساءلت: هل يريدون في مصر فعلًا سماع موسيقاي؟، وملأني الحماس”، مؤكدًا على أنه سوف يقوم بعدة زيارات أخرى لمصر مع فريقه الغنائي، وذكر: “هذه مجرد بداية صغيرة لمرات كثيرة قادمة”.

واختتم حديثه بأنه يتمنى الحصول على الجوائز؛ لكن الهدف الأول هو أن يستمر في الغناء طوال السنوات القادمة، حتى يسعد الجمهور، بتقديم أغانٍ مختلفة في أماكن غير مألوفة.
وكان شريف نور الدين، قد حرص في نهاية اللقاء على تسجيل مقطع فيديو يجمعه هو ويارا الجندي، وهما يغنيان “ديسباسيتو” بصحبة مطربها، وتفاعل معهما الأخير، وقام بمشاركتهما الغناء.

جدير بالذكر، أن المطرب العالمي لويس فونسي، قد أقام حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي، وذلك بعد النجاح الأسطوري الذي حققته أغنية “ديسباسيتو”، ويأتي الحفل ضمن الجولة العالمية التي يقوم “فونسي” بعد أن تم إعادة توزيع الأغنية بكل لغات العالم.