وزير المالية: محمد صلاح مشروع كبير

أحمد شعبان

أشاد عمرو الجارحي وزير المالية، بأداء اللاعب المصري محمد صلاح، والمحترف في صفوف نادي “ليفربول” الإنجليزي، وقال إنه يتابع باهتمام وشغف مسيرة المحترف المصري.

أضاف “الجارحي” خلال حواره مع الإعلامي حمدي رزق، مساء أمس الجمعة، ببرنامج “نظرة”، الذي يُعرض على قناة “صدى البلد” أن أهم ما يميز محمد صلاح هو أن لديه عقلية احترافية مميزة جدًا، فضلًا عن أنه تجربة بديعة ولافتة في مسيرة المحترفين المصريين، قائلًا: “محمد صلاح تجربة بديعة، وربنا معاه ومن نجاح لنجاح”.

تابع: “كان عندنا ناس كتير محترفة ولكن مكملتش، وأنا بتابع محمد صلاح بأهمية بالغة لأنه مشروع كبير، أي لاعب كرة ناجح بيعتبروه في الخارج مشروع كبير، وأيضًا أي ماتش كورة”، وأردف: “أنا مغرم بصلاح ورفاقه النني اللي بدأ يتحسن بشكل كبير وحجازي في الدوري الإنجليزي، وبفتح يوتيوب أشوف اللي حصل وأتابع أهدافهم وأدائهم”.

في سياقٍ متصل، لفت “الجارحي” إلى أن السبّاحة فريدة عثمان بذلت جهدًا كبيرًا هي وعائلتها، حتى تحقق مكانتها وتفوز بالميدالية البرونزية في بطولة العالم، لافتًا إلى أن هناك العديد من الأمثلة التي تفخر بها مصر في المجالات الرياضية، مؤكدًا على أن محمد صلاح ورفاقه المحترفين في الخارج وفريدة عثمان بمثابة قوة ناعمة لمصر يجب الإعتماد عليها.