7 معلومات عن مقدم اكس فاكتور.. أهمها معاداة الصهيونية

هبة سمك

قبل أن تعلن مجموعة MBC رسميا عن هوية مقدم برنامج “اكس فاكتور”، في نسخته الجديدة، والذي من المقرر إنطلاقه السبت المقبل، لم يستطع المغني ومقدم البرامج وائل منصور أن يخفي الأمر على متابعيه، وأعلن بشكل رسمي على صفحته الخاصة على الفيس بوك، عن تقديمه للموسم الثاني من برنامج المسابقات الغنائية.

وقبل انطلاق الموسم الجديد والمرتقب، رصدنا لكم أبرز المحطات في مسيرة “وائل منصور”:

– “منصور” له أخ توأم اسمه “وليد”، كما أن اخيه “خالد” كان أحد أعضاء برنامج “البرنامج” مع باسم يوسف، والذي اشتهر بتقديم فقرة “جماهير” في البرنامج.

– اشترك “وائل” في الموسم الأول من برنامج “سوبر ستار” في سنة 2003، وحصل فيه على المركز الخامس، ثم عمل كمذيع في برنامج “سمرا” على قناة “المستقبل” اللبنانية لمدة عام ونصف.

unnamed (3)
وائل منصور

 

– قام وائل منصور بأداء صوت “الدوبلاج” باللغة العربية للشخصية الكرتونية الأمريكية “دونالد دك”، وقد عمل لمدة ثمانية أعوام مع الشركة العالمية “ديزني”

– في اغسطس 2014 كتب منصور تغريده على صفحته قال فيها ” أتمنى بصدق فناء اسرائيل، أكره الصهيونية، لدي كراهية كبيرة بداخلي تجاههم بسبب كل طفل قتلوه أو أرض احتلوها”.، وقد تسببت هذه التغريدة في ضجة كبيرة، كما أنها أثارت سخط “أبيغايل” حفيدة ديزني شخصيا، ووصفت ما كتبته بالشئ البغيض، وعلى إثر هذه التغريدة تم إنهاء عمله في “ديزني”.

– عام 2011 قدم “منصور” برنامج دمى متحركة عبر شبكة الإنترنت من كتابته، وإنتاجه بعنوان “نبض الشارع مع إيناس السبكي” .

– في رصيده الغنائي أغنيتان فقط، هما “ليالي ورا ليالي”، و ” ياه يا أمي”، وهو في صدد تحضير ألبومه الغنائي الأول

– شارك وائل في تقديم الموسم الأول من برنامج “صوت الحياة” إلى جوار رزان مغربي، كما شارك في في برنامج “شكلك مش غريب” على شاشة MBC.

اقرأ أيضًا:

يوسف الحسيني للحكومة: “قرفتونا..أنا لو رئيس جمهورية هرفد نصكم”

محمود سعد : احنا بنضحك على المستثمر ليه؟

أحمد آدم لمحمود سعد: أنا مش فاهمك بقالي سنتين

الصفحة الرسمية للسيسي تروج للمؤتمر الاقتصادي

‫ننشر تعريف المرض الذي أصاب “نجلاء فتحي”‬

حمدي قنديل يكشف سر وجوده في سويسرا، نجلاء فتحي السبب

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا