رسميا.. البلجيكي فيركاوترين مدربا للزمالك

أحمد إمام
 
أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أنه تم الاتفاق مع المدرب البلجيكي فرانك فيركاوترين على تولي القيادة الفنية للفريق الأبيض، لمدة موسمين مقبلين.
 
أوضح أحمد مرتضى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامجه “ملعب الشاطر”، الذي يبث عبر فضائية “المحور” مساء الإثنين، أنهم وافقوا على جميع شروط المدرب، حيث سيجلب معه مساعدين أحدهما كان مدربا للاعب محمود تريزيجيه في بلجيكا، والآخر كان مدربا بمنتخب بلجيكا، بالإضافة إلى تواجد الكابتن طارق يحيى معه كمدرب عام للفريق.
 
تابع أن وكيل فيركاوترين الآن متواجد في القاهرة، بينما المدرب البلجيكي سيصل خلال يومين للتوقيع على العقود وإنهاء الأمور بشكل رسمي، مؤكدا أنه سيتم الكشف عن كافة تفاصيل التعاقد خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد عقب وصوله.
 
استكمل عضو مجلس الإدارة حديثه أنهم قد أدوا ما عليهم وأعادوا ترتيب الأمور، لافتا إلى أنهم دعموا الفريق بشكل جيد جدا، بالإضافة إلى تعاقدهم مع جهاز فني قوي، مؤكدا أنهم سيتركون المجال لهم الآن لكي يعملوا.
 
ومن جانبه أكد مرتضى منصور رئيس النادي أن المدرب الجديد سيظل مستمرا في منصبه طالما أنه ملتزما ويحقق نجاحات مع الفريق، مؤكدا أنه ليس من الطبيعي أن يقف مكتوفي الأيدي عندما يدخل الفريق في سلسلة من الهزائم بحجة الحفاظ على الاستقرار، لافتا إلى أن لم يتسبب في رحيل أي مدير فني عن الفريق فالمدرب السابق إيناسيو هو من تجاوز ولذلك كان من الطبيعي أن يرحل، وكذلك محمد حلمي فهو من طلب الرحيل، مشيرا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين هم من ينالون إشادة الفوز والمكسب، ولكنه هو فقط من يتحمل انتقادات الفشل والهزيمة دائما.