أمير كرارة يروي معاناة نجله بسبب الشهرة والتمثيل - E3lam.Com

قال الفنان أمير كرارة، إن نجله “سليم” من أكثر الأشخاص الذين يكرهون عمله في الفن، كما يكره المعجبين به من الجمهور أيضًا، موضحًا أن الأمر بدأ معه منذ الصغر، عندما كان يضطر إلى أن يضعه أرضًا لكي يلتقط الصور من المعجبين.

أضاف “كرارة” خلال حواره مع الفنان بيومي فؤاد، في برنامج “بيومي أفندي” الذي يقدمه عبر قناة” dmc”، مساء أمس السبت، أن المواقف التي تعرَّض لها نجله بسبب عمل والده، سببت له “عقدة” من الشهرة عمومًا، موضحًا أن زملاء “سليم” في المدرسة كانوا يعتقدون أن والده شخص خيالي، كالشخصيات الكارتونية التي تظهر في التليفزيون مثل “سوبر مان، وسبايدر مان”، واندهشوا عندما ذهب لابنه في المدرسة واكتشفوا أنه شخص حقيقي.

نرشح لك.. نصيحة عادل إمام لـ أمير كرارة بعد طرده من التصوير

 

تابع أن “عقدة” ابنه من الفن اختفت عندما كبر قليلًا، واصطحبه لمكان التصوير، مشيرًا إلى أن نجله أُعجب بالمكان جدًا، قائلاً: “سليم حب المكان من بره مش من جوه، يعني أنا حاسس إنه نفسه يطلع مخرج أو مدير تصوير، وأنا حابب ده بصراحة.. أنا نفسي سليم يطلع مدير تصوير”.

من جانبه، اتفق بيومي فؤاد مع “كرارة” في فكرة المعاناة التي يعانيها الأبناء نتيجة الشهرة، لافتًا إلى أن ابنته “جود” عندما تسألها زميلاتها في المدرسة عن حقيقة كونها ابنة الممثل بيومي فؤاد، تجري على الفور دون أن ترد عليهن، وتقول: “أنا قرفت أنا مالي وليه يتصوروا معايا أنا؟، ويسألوني أنا”، موضحًا أنها أيضًا تكره شهرة والدها وتدفع ضريبتها.