مرتضى منصور يكشف موعد تدخله في عمل نيبوشا

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه لم يتم دفع أي مستحقات أو أموال لأحمد حسن لاعب الفريق السابق كما تردد، مضيفًا: ” أقسم بالله لم يحدث، ليست أموال الزمالك”.

تابع “منصور” في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي، أنه لا يوجد أموال للزمالك في اتحاد الكرة من الأساس لكي يخصم منها، مشيرًا إلى أن الزمالك عليه سداد 15% من قيمة حقوق البث لاتحاد الكرة، وبالتالي لا يوجد أي مستحقات لهم في الجبلاية.

نرشح لك.. مرتضى يهدد “الحكَّام”: “لو فاول متحسبش للزمالك هتبقا سنة سودة”

 

على صعيد أخر، كشف “مرتضى” عن ملامح قائمته التي ستخوض الانتخابات المقبلة المقرر لها يومي 23 و24 نوفمبر المقبل، موضحًا أنها ستضم أحمد جلال إبراهيم وحازم ياسين وأحمد مرتضى منصور وهاني زاده ورحاب أبو رجيلة، وهم أعضاء مجلسه الحالي، كما توجد اتصالات مع الدكتور أشرف صبحي والكاتب مدحت العدل للتواجد معه بالقائمة.

أكد مرتضى منصور أنه يرفض التخلي عن أعضاء مجلسه الحالي، لأن هذه المجموعة حققت الكثير من النجاح معه في جميع المستويات، وبالتالي متمسك باستمرارهم معه في الانتخابات المقبلة.

أشار رئيس نادي الزمالك إلى أنه لن يتدخل مطلقا في عمل المونتنيجيري نيبوشا المدير الفني لفريق الكرة، طالما تسير النتائج بشكل جيد، كاشفا عن موعد تدخله في عمله، وهو في حالة استمرار النتائج السلبية لمدة 5 مباريات، موضحًا أنه ستكون هناك “وقفة” في هذه الحالة، لأنه لا استقرار لاستمرار الفشل ويجب تصحيح المسار.