شاهد: مرتضى منصور يمنع صحفيي الأهرام من دخول نادي الزمالك

أحمد إمام

صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن هناك العديد من الأكاذيب التي تنشر بشأن إصابة الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق الأبيض، موضحًا أنه يوجد صحفي بجريدة الأهرام يتعمد دائمًا خلق الشائعات غير الصحيحة عن اللاعب بشكلٍ عام.

أضاف مرتضى في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الزمالك مساء اليوم الجمعة، أن هناك خبرًا تم نشره عن تقارير طبية تفيد بإصابة اللاعب وتمنعه من المشاركة مع الفريق في التدريبات لمدة 3 شهور، على الرغم من الرقم الكبير للصفقة والتي وصل إلى 12 مليون جنيه، مؤكدًا أن هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة ولا توجد أي تقارير طبية عن إصابة اللاعب، بل أن المقابل المادي لضم أتشيمبونج كان 3 ملايين فقط وليس 12 مليون كما تردد.

اختتم رئيس الزمالك أنه كان اتفق مع عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين على أن أي جريدة سيكون لديها صحفي ينشر الأكاذيب باستمرار سيتم منعه من دخول النادي، ولذلك فقد قرر منع صحفيي جريدة الأهرام من الدخول لنادي الزمالك حتى يرحل هذا الصحفي وتتوقف هذه الأكاذيب المتعمدة.

جدير بالذكر أن أتشيبمونج قد انضم لنادي الزمالك في بداية الموسم الحالي قادمًا من فريق الداخلية، ولكنه لم يظهر حتى الآن بشكل رسمي مع الفريق الأبيض.

https://www.youtube.com/watch?v=TA_t4P_JiQo&feature=youtu.be