عبد الحفيظ : نتمنى وجود العدالة التحكيمية في مباراة العودة

صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنهم كانوا يتمنوا بالتأكيد تحقيق الفوز اليوم أمام فريق الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، ولكن هذه هي طبيعة المباريات الكبيرة، خاصة أن كلا الفريقين لديهما خبرة كبيرة في إفريقيا، بل أن اللقاء كان يعتبر نهائي مبكر للبطولة.

أضاف “عبد الحفيظ” خلال لقاءه مع أحمد نوير مراسل قناة “bein sport” مساء اليوم السبت، عقب مبارة الأهلي والترجي، أنه يعلم صعوبة مباراة العودة في رادس، ولكن هذا الموقف ليس جديدا على النادي الأهلي، لافتا إلى أن الفريق الأحمر قد فعلها وحقق الفوز على الصفاقسي والترجي من قبل في الأراضي التونسية، مؤكدا أنهم سيعتبروا مباراة العودة نهائيا للبطولة وسيعملون على الاستعداد جيدا، مشيرا إلى أن الأهلي سينتصر على فريق الترجي في لقاء العودة برادس.

تابع أن مباراة الأهلي والترجي تعتبر من المباريات الكبيرة في إفريقيا، ولذلك كان لا بد من تواجد طاقم تحكيم على أعلى مستوى، موضحا أن الحكم ارتكب بعض الأخطاء خلال اللقاء، متمنيا أن تتواجد العدالة التحكيمية في مباراة العودة.

جدير بالذكر أن الأهلي اكتفى بالتعادل الإيجابي 2/2 أمام الترجي التونسي، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب برج العرب، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، لتصعب مباراة العودة على الفريق الأحمر وأصبح مطالب بإحراز الأهداف على الأراضي التونسية.