ثلاثية للزمالك في شباك الداخلية

أحمد إمام 
نجح نادي الزمالك في تحقيق انتصاره الأول بالدوري العام، وذلك بعدما فاز على فريق الداخلية بنتيجة 0/3، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام المصري.
سيطر نادي الزمالك بشكل كامل على مجريات الشوط الأول، لكن دون وجود فرص حقيقية تذكر، باستثناء الدقيقة 34 حيث تلقى عبدالله جمعة تمريرة زميله أحمد داوودا، داخل منطقة الجزاء ليسدد جمعة الكرة إلا أن حارس الداخلية تصدى لها، بينما لعب فريق الداخلية بطريقة دفاعية وحاول الاعتماد على المرتدات، ولكنهم فشلوا في تنفيذ أي هجمه خطرة على مرمى الزمالك.
في الشوط الثاني ازداد ضغط الزمالك لإحراز هدف التقدم، حتى احتسب حكم اللقاء محمد معروف ركلة جزاء لصالح عبد الله جمعة لاعب الفريق الأبيض بعدما تمت عرقلته من مدافع الداخلية، ليتصدى لها اللاعب محمد أشرف “روقة” ويسكنها في الشباك ليتقدم الزمالك في الدقيقة 58، قبل أن ينجح عبدالله جمعة في تعزيز النتيجة للفريق الأبيض بهدف ثاني في الدقيقة 65، بعدما استلم الكرة داخل منطقة جزاء الداخلية وسدد في شباك الغرباوي.
وفي الدقيقة 78 عاد محمد أشرف “روقة” ليحرز ثالث الأهداف لنادي الزمالك والثاني له، بعدما تلقى تمريرة البديل باسم مرسي على حدود منطقة الجزاء، ليسدد “روقة” بقوة في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف نظيفة.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 4 نقاط ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما ظل رصيد فريق الداخلية نقطة وحيدة في المركز ال17.