بعد اعتذاره.. الفيشاوي باقٍ في الجونة - E3lam.Com

رغم تأكيد مصادر في مهرجان الجونة لموقع إعلام دوت أورج، بأن الفنان أحمد الفيشاوي سيغادر المهرجان بعد الأزمة التي وقعت أمس، بسبب تلفظه بلفظ خارج خلال الافتتاح، إلا أن اعتذار النجم الشاب الذي نشره على موقع إنستجرام خفف حدة الأزمة وسمح ببقائه في الجونة حتى نهاية المهرجان.
 
 
الفيشاوي نشر صورة ضمن “story” قصيرة على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، شكر فيها إدارة المهرجان على الضيافة التي ستستمر حتى 6 أيام مقبلة، لكنه لم يظهر في الفعاليات الخاصة بالمهرجان، وتم إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم “شيخ جاكسون”، الذي يقوم ببطولته، حيث ظل موجودا في الجونة في مقر إقامته.

 

ويذكر أن الفنان أحمد مالك، هو الوحيد من فريق عمل فيلم “شيخ جاكسون” الذي ظهر في لقاءات صحفية حتى مساء اليوم السبت.

 
كان الفيشاوي قد تقدم بالشكر لإدارة مهرجان الجونة على المجهود المبذول في التنظيم، واصفًا إياه بأنه “إنجاز مشرف”، لافتًا إلى أنه لم يكن في نيته أن يزعج أحدًا في ذلك المهرجان “المشرف”، على حد تعبيره.
 
علق “الفيشاوي” على الفيديو الذي نشره على إنستجرام اليوم قائلًا: “في البداية و قبل أي شيء، أتقدم بالشكر لكل من ساهم في إخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع والمشرف من تنظيم وإعداد و اهتمام دقيق بكل التفاصيل.. و شكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود ولا الإمكانيات لإنجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي على أرض مصر اسمه الجونة، و هذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة.. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن و الفنانين وأيضا تقدر قيمة مصر.”، مضيفًا: “ثانيا، اعتذار واجب عما بدر مني أمس ، فريق العمل بأكمله عمل بجدية على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف”.