خبير نفسي يحلل "سيلفي" السيسي - E3lam.Com

أكد الدكتور أحمد فخري، استشاري علم النفس وتعديل السلوك بجامعة عين شمس، أن روح المرح التي سيطرت على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في ختام المؤتمر الاقتصادي، تعبر عن فرحة النجاح بعد عناء وجهد شديدين، مشيراً إلى أنه من المعتاد في ختام الأعمال الناجحة يكون التعبير عن الفرحة بالخروج عن الرسميات؛ خاصة في المحافل الدولية.

وأوضح “فخري”  لموقع “صدى البلد”  أن دعوة الرئيس السيسي، الشباب؛ للوقوف بجانبه أثناء إلقاء كلمته، أكد بها إصراره على إشراك الشباب في كل خطوة، وأنه لن يعمل بمفرده، ولكن هناك مجموعة من فريق العمل كانوا سببا لنجاح المؤتمر، لافتاً إلى أن سماح الرئيس السيسي للشباب بتصويره “سلفي”؛ تعكس التفاف الشعب حوله؛ لصدقه معهم خاصة فئة الشباب.

وأشار استشاري علم النفس، إلى أن التلقائية التي تمتع بها الرئيس “السيسي” في خطابه ناتجة عن ثقته بالنفس وثقته في شعبه، مضيفاً أن نجاح المؤتمر الاقتصادي يمثل تفويضا آخر لشعبية “السيسي” وصدق مشاعره.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي – في ختام فعاليات المؤتمر الاقتصادي “مصر المستقبل” بشرم الشيخ – طالب الشباب المشاركين في الإعداد والتحضير للمؤتمر، بمشاركته على المنصة؛ لتوجيه التحية لهم على مجهودهم خلال الفترة الماضية.

وقام الشباب بأخذ لقطات “سيلفي” مع الرئيس السيسى، وسادت أجواء من المرح غير معهودة في هذه المواقف.

اقرأ ايضا

 كيف تجنب المناوي مبارك ومرسي في برومو “بين نقطتين”؟  

نقدم لكم شادي عبد السلام نجم اليوم على جوجل  

منير يقتحم استوديو أحمد موسى

 السيسي يطلب منحة والمستثمر يرد : جيوبي فاضية‬  

خلافات بين TeN و فريق مصارحة حرة

 شوبير لأبو تريكة : انت بتقبض من قناة مُعادية   

خالد الغندور : هو في إيه ؟

تامر أمين : أنا شمتان في الإخوان

زويل يرفض طلب عمرو عبد الحميد

صفاء حجازي : لا دخل للتلفزيون المصري بإذاعة “سيرة الحب” في المؤتمر

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا