خطة "بين الشوطين" التي منحت الأهلي الفوز على الترجي

أحمد إمام
 
عبر الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الهام الذي حققه الفريق الأحمر على الترجي وتأهله للدور نصف النهائي بدوري الأبطال الإفريقي، حيث قال إنه بالرغم من التعادل في مباراة الذهاب إلا أنه كان يعلم أن التأهل سيحسم خلال لقاء العودة، خاصة أن الفروق ليست كبيرة بين الفريقين.
 
أضاف خلال لقائه مع مراسل قنوات “bein sport” عقب المباراة مساء اليوم السبت، أنه بالرغم من التأخر بهدف في الشوط الأول كان على ثقة تامة أن لاعبي الأهلي قادرون على العودة للمباراة من جديد، لافتا إلى أنه تحدث مع اللاعبين بين الشوطين على تغيير طريقة الضغط ومقابلة لاعبي الترجي في أماكن متأخرة من الملعب، حتى تفتح مساحات في خط دفاع الترجي، بالإضافة إلى دفعه بالإفريقي جونيور أجاي كمهاجم ثاني بجوار أزارو، مما ساعد على تعديل الأمور بشكل كبير خلال الشوط الثاني.
 
اختتم مدرب الأهلي حديثه بأنه يشكر جمهور الأهلي على دعمهم ومساندتهم الدائمة للفريق، خاصة قبل مواجهة الترجي، متمنيا أن يكون هذا الانتصار خطوة في تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
كان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز هام على فريق الترجي التونسي 1/2، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل الفريق الأحمر للدور المقبل ويلاقي الفائز من فريقي النجم الساحلي وأهلي طرابلس الليبي.