"أديب" عن استقبال القطريين لـ"تميم": "البرنس" زحمة عن كدة - E3lam.Com

شروق مجدي

سخر الإعلامي عمرو أديب من استقبال القطريين للأمير تميم بن حمد أمير دولة قطر، عقب عودته من نيويورك، مضيفا: “هل كان في غزوة؟ لا.. كان بيحرر أرض أو بيقود قطر في الأمم المتحدة؟.. لا”، متعجبا من طلب الحكومة القطرية من الشعب، النزول لاستقبال الأمير تميم عقب عودته.

أضاف خلال حلقة مساء الأحد من برنامج “كل يوم” الذي يعرض على قناة ON E ، أن العدد الذي ظهر خلال استقبال “تميم” هو بالفعل الشعب القطري كله، ويتم تصويرهم بزوايا مقربة حتى يظهر عددهم أكبر، على حد قوله.

وجه نصيحة للأمير تميم ألا يضع نفسه في مثل هذه المواقف المحرجة، ويطالب الشعب باستقباله وكأنه “عائد من الحجاز” وهو لم يفعل أي إنجاز يستحق ذلك الترحيب، مؤكدًا أن المباريات في مصر التي تقام بدون جماهير يكون فيها أعداد أكثر من هؤلاء الذين شاركوا في استقباله.

تابع أديب: “والله العظيم عندنا عربيات فول عليها ناس أكتر من كدة.. البرنس الساعة 4 الفجر عنده ناس أكتر من دول”، موضحا أنه أحرج نفسه بطلبه خروج الشعب لاستقباله.

أشار إلى أن “تميم” لا يجب عليه محاولة إثبات حب الشعب القطري له، فالطبيعي أن يحبه، فالشعب القطري من أغنى الشعوب، مؤكدًا أن الأمير حقق إنجازا فريدا من نوعه بين حكام العالم العربي بأن ضمن تأييد الشعب كله له.