الشيخ محمود حسان يعاتب "الباز" بسبب اتهامه بالنصب

نورا مجدي

عاتب الداعية الإسلامي محمود حسان، شقيق الداعية محمد حسان، الكاتب الصحفي والإعلامي محمد الباز، قائلًا: “أنا بعيب عليك إنك تتهمني دون أدلة وأذعت الخبر ومرجعتليش”، وهو ما استنكره “الباز” موضحًا أنه اتصل به، ليأخذ رده على ما نُسب إليه من تهمة “النصب”، هو وشقيقه، لكنه لم يرد عليه، ليرجح الداعية أنه كان على الهواء وقتها، وهو ما نفاه الكاتب الصحفي.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لـ “حسان”، مع برنامج “90 دقيقة”، المُذاع مساء اليوم الخميس، عبر فضائية “المحور”، ليرد على اتهام أحمد العليمي -صاحب شركة سياحة- له وشقيقه محمد حسان، بالنصب عليه عبر شركتهما السياحية.

أكد على أن شقيقه الداعية محمد حسان لا يملك ولا يدير ولا يساهم في أية شركة، منوهًا إلى أن اتهامه وشقيقه بالنصب يعد “تدليسا”، موضحًا أن النائب العام كان يحتفظ بأوراق القضية لفترة كبيرة لعدم أهميتها، مؤكدًا أن الوصل الذي تم تقديمه من جانب صاحب شركة السياحة مزورًا وأن صاحب الشركة استعان بـ 2 شهود زور لافتًا إلى أنه لن يترك حقه وحق أخيه.

نرشح لك: اتهام الشيخ محمد حسان وشقيقه بالنصب

من جانبه أكد الإعلامي محمد الباز أنه يقف مع الشيخ محمود وأخيه الداعية محمد حسان مؤكدا احترام الجميع لهم وأنه لم ينحاز لأي جهة على حساب الأخرى حيث أنه عرض الموضوع وسمح لهم بالرد.