شاهد: منى عراقي توجه نصيحة لجمهور "المحور"

قالت الإعلامية منى عراقي، إن طرق النصب شهدت تطورًا كبيرًا في الأفكار خلال الفترة الماضية، مُشيرة إلى لجوء البعض للنصب عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، موجهة نصيحة لجمهورها، بقولها: “النصب كتير ومتقعوش ضحايا له”.

من جانبها، قالت “إكرام” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى عراقي، ببرنامج “انتباه” الذي يُبث عبر قناة “المحور”، مساء الخميس، إنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من إحدى الصديقات، تُخبرها بأنها تلقت رسالة من صفحة عبر موقع “فيس بوك” يحمل اسمي “عراقي” و”انتباه”، يُناشدها بالتبرع بخمسة آلاف جنيه لإنقاذ طفل مريض في محافظة المنيا.

تابعت “إكرام” أنها نصحت صديقتها بعدم الوقوع في هذا الفخ، إذ أن منى عراقي من المستحيل أن تلجأ إلى هذه الطرق، مُطالبة إياها بحظر هذه الصفحة، موضحة أن “النصاب” تواصل معها مُجددًا من حساب إلكتروني يحمل اسم الإعلامي خيري رمضان، حيث أبلغها بأن “عراقي” تعتذر لها وتراجعت عن طلب المساعدة في إنقاذ حياة طفل مريض.

فيما قالت منى عراقي، “طريقة نصب جديدة، أنا مستغربة من الناس اللي بتدفع”، مؤكدة أن هذه الصفحة ليست مسئولة عنها وسوف تتخذ الإجراءات القانونية لإغلاقها، مُشيرة إلى سرقة المجموعة الإلكترونية التي تحمل اسم البرنامج على موقع “فيس بوك” والذي كان يضم مليون عضوًا تقريبًا، قائلة: إنها تقدمت ببلاغ لمباحث الإنترنت لاستعادته مُجددًا.