فيديو وصور: قائمة ممتلكات محمد رمضان - E3lam.Com

أثار الفنان محمد رمضان الكثير من الجدل خلال مسيرته الفنية التي بدأت في الازدهار قبل 10 سنوات، لا سيما بسبب الثراء والممتلكات الضخمة التي حصل عليها، فما تلبث الانتقادات التي توجه له بسبب استعراضه ممتلكاته أمام الجمهور أن تهدأ، حتى يستعرض شيئًا أخر مما يملكه، فتثار عاصفة انتقادات أخرى، البعض يعتبرها استفزازًا من “رمضان” لجمهوره ومنافسيه.
 
في هذا التقرير نرصد قائمة ممتلكات محمد رمضان التي استعرضها أمام جمهوره، خلال عمره الفني المقدَّر بـ 10 سنوات.
 
طائرة خاصة “باسمه”
 
نشر “رمضان” صورة لطائرته الخاصة على حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، أمس، وحملت الطائرة أول حرفين من اسمه “MR”، وعلق رمضان على الصورة قائلًا: “أول رحلة إلى مطار سانت كاترين البلد الساحرة مصر”.
 
أسطول سيارات
 
احتفل “رمضان” بنجاح مسلسله “الأسطورة” الذي عرض العام الماضي، وذلك بشراءه سيارتين “لامبورجيني” و”رولز رويس”، اللتان وصفهما بـ”السيارات الأقرب لقلبه”، حيث بلغ سعر السيارتين 845 ألف دولار.
 
كما يملك العديد من السيارات الفارهة الأخرى، لأنه يعتبرها “هواية” على حد وصفه في أحد فيديوهاته الشهيرة، فمثلًا لدية سيارات: “Dodge 2016″، و”Jeep grand”، و”Rang rover”.
 
وفي أغسطس الماضي نشر مقطع فيديو له مع أسطول سياراته الفاخرة داخل فيلته والذي يتكون من العديد من السيارات “جيب شيروكي كوماندر موديل 2011، رولز رويس جوست، لامبورجيني أفانتدور، كرايسلر C300”.
 
يخت
 
نشر “رمضان” أيضًا على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة تجمعه برجل الأعمال ميشيل أحد، على متن أحد اليخوت الخاصة بالأخير، واصطحب معه أسرته وأسرة أخيه والمحامي الخاص به، لشراء اليخت الخاص بـ”ميشيل”، والذي يقترب سعره من نصف مليون دولار.
 
فيلا ضخمة
 
يستعرض محمد رمضان فخامة منزله باستمرار، سواء في المقاطع والصور التي يكشف فيها عن سياراته الجديدة أو صور ابنه “علي” داخل المنزل، أو من خلال صور وفيديوهات يقوم فيها بتصوير منزله من الداخل والخارج فقط، والذى ظهر كالقصر في العديد من الصور.
 

 
دراجات نارية
 
وكهواية اقتناء السيارات، يملك “رمضان” أيضًا عددًا كبيرًا من الدراجات النارية، أبرزها صوره مع دارجات من نوع هارلي ديفيدسون هابليس.