دينا الشربيني تتحدث عن خطبتها ولماذا تكره السوشيال ميديا - E3lam.Com

استضافت الفنانة غادة عادل في حلقة من برنامجها “تع أشب شاي” على قناة dmc، الفنانة دينا الشربيني في حوار خاص عن “العلاقات في عصر السوشيال ميديا”، تضمنت الحلقة فقرات فنية مميزة تنوعت بين العزف والغناء الذي قدمته المطربة شهيرة كمال وفرقتها الغنائية والألعاب وحوارت منوعة وشيقة كشفت فيها دينا الشربيني عن الكثير عن أسرار حياتها الشخصية وعالم السوشيال ميديا الذي تبتعد عنه كثيرا.
 
أكدت خلال الحلقة أنها بعيدة تماما عن مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها، ولا تمتلك أي حسابات على أي منها وقالت إن سبب ابتعادها عن السوشيال ميديا هو عدم شعورها بالحب والألفة تجاهها وكرهها لها وبسبب وجود الكثير من الحسابات الوهمية لها قررت أن تستعين بأحد أصدقاءها لإلغاء كل الحسابات الوهمية وعمل حسابا حقيقيا باسمها حتى تغلق الطريق أمام أي أحد يستغل اسمها.
 
قالت دينا الشربيني إنها حريصة على مشاهدة برنامج “تعشب شاي”، مشيدة بديكوراته والأفكار التي يقدمها وبطريقة غادة عادل في تقديمها البرنامج التي تظهر بطبيعتها دون أي تكلف.
 
وعن أول قصة حب عاشتها دينا الشربيني وهي صغيرة، ومواصفات فارس أحلامها قالت إنها خطبت من قبل في سن صغيرة، ومثلها مثل أي بنت تتمنى أن يكون فارس أحلامها وسيم وجميل وكريم وحنون.
 
وخلال الحلقة، قدمت غادة عادل لدينا الشربيني موهبة لفتاة تحب كرة القدم ولديها مهارة عالية فيها تتمني اللعب والاحتراف في أوروبا وقالت دينا إنها كانت تعشق لعب كرة القدم، وكانت تُشارك دائما باللعب في دورات رمضانية في نادي هوليوبليس “كمساكة”، وكانت تشعر بسعادة بالغة وتابعت أننا في مصر نعرف أن كرة القدم كل من يمارسها من الشباب وليس الفتيات، وتمنت الشربيني للفتاة النجاح وأن تصل إلى تحقيق أهدافها في الاحتراف كما تتمنى.
 
شاركت دينا الشربيني الفتاة اللعب بالكرة وتنطيطها لينالا إعجاب غادة عادل.
 
أوضحت الشربيني أنها شخصية قوية تعرف التعامل مع مشكلاتها جيدا وضغوط العمل التي تتعرض لها، وأنها جريئة في قراراتها ولا تندم على أي قرار أخذته سواء في عملها أو حياتها وأنها كثيرا ما تراجعت عن قرارات في اللحظات الأخيرة وساعدها في ذلك خبرتها في التعامل مع الحياة والناس، وتابعت أنها دائما تجلس مع نفسها وتتحدث حتى لا تقع في أخطاء وهذا هو الأفضل لها.
 

وتحدثت الشربيني عن كواليس كثيرة مضحكة جمعتها بالفنان أحمد مكي وشيكو وويزو وباقي فريق العمل في أثناء تصويرها مسلسل “خلصانة بشياكة ” الذي قدمته في رمضان الماضي ومنها أنهم كانوا يأكلون بشراهة أثناء الاستراحات وكانت ويزو هي أكثر من يطلب أكل، وتابعت: “للدرجة التي جعلتني أقول لها أن المنتج سينتحر”.
 
وأكدت الشربيني لا تجيد الطبخ ولا تحب الوقوف في المطبخ وهي فاشلة في ذلك تماما على عكس والدها ووالدتها اللذان يعشقا الوقوف في المطبخ وناجحان في عمل جميع الأكلات والأطباق ولكنها لن تفقد الأمل في تعلم الطبخ.