تفاصيل الشراكة بين "ليو ميديا" و"سي سي بلس" - E3lam.Com

عقدت مجموعة “ليو ميديا” لتطوير وصناعة المحتوى الإعلامي، وشركة “سي سي بلس” للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية، مؤتمرًا صحفيًا، مساء اليوم الأربعاء، للإعلان عن توقيع عقد شراكة بين المؤسستين، وذلك بحضور شريف الشناوي رئيس مجلس إدارة “ليو ميديا”، ولمياء كامل المدير التنفيذي لـ”سي سي بلس”.

يرغب الطرفان من خلال مذكرة التفاهم، في إحداث نوعٍ من التكامل والتعاون بينهما، بهدف تطوير وتقديم خدمات مميزة للعملاء والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، من خلال دمج الخبرات المتوفرة لدى “ليو ميديا” في مجال العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية والإنتاج الإعلامي والمحتوى التليفزيوني والبرامجي، فضلًا عن الخبرات المتوفرة لدى “سي سي بلس” في مجال العلاقات والاستشارات الإعلامية الممتدة منذ 11 عامًا.

في سياق متصل، قال شريف الشناوي، خلال كلمته في المؤتمر، إن “ليو ميديا” تسعى من خلال الشراكة مع “سي سي بلس” إلى إحداث طفرة وتقديم الأفضل والجديد في مجال دعم الحملات التسويقية للشركات من خلال أفكار “الديجيتال ميديا” والبرامج على موقع “يوتيوب” والتلفزيون، بالإضافة إلى تقديم أو تفعيل برامج وزارية، والتي تلعب دورًا هامًا في خلق صورة إيجابية للمؤسسات لدى الرأي العام.

تابع أن عقد الشراكة يسعى إلى مساعدة العملاء على الانتشار عبر “السوشيال ميديا” وبناء علاقات مباشرة مع جمهورهم بشكلٍ سريع، من خلال محتوى مبتكر، مؤكدًا أن الشراكة مع “سي سي بلس” تهدف إلى بناء علاقات قوية بين العملاء والحصفيين والإعلاميين، الأمر الذي يُساهم في زيادة التغطية الإعلامية وفتح مساحات جديدة للترويج الإعلامي للمنتج.

من جانبها، أوضحت لمياء كامل، المدير التنفيذي لـ”سي سي بلس”، أن الشراكة مع “ليو ميديا” تُساهم في تعزيز مكانة العلامة التجارية للعملاء، من خلال استراتيجيات مدروسة للعلاقات العامة ومصممة لتناسب المؤسسة، مُشيرة إلى أن الشراكة تُساعد على تقديم محتوى استراتيجي، وصياغة رسائل إعلامية وسرد قصص وأخبار العملاء بشكل مختلف.

أكدت “كامل” خلال كلمتها في المؤتمر، أنها ستعمل مع “ليو ميديا” على إدارة أزمات العملاء، والحفاظ على استقرار وسمعة العميل، بهدف تفادي الأزمات، وذلك من خلال نشر الردود السريعة والدقيقة، بالإضافة إلى تدريب المتحدثين باسم العميل ومساعدتهم على إلقاء الخطابات، وكيفية توصيل الرسائل السليمة من خلال كلماتهم.