شاهد: بنطلون مقطع و3 دباديب مع "القرموطي" على الهواء

أحمد شعبان

ظهر الإعلامي جابر القرموطي خلال حلقة مساء أمس الأربعاء، من برنامج “آخر النهار” الذي يٌذاع عبر شاشة “النهار”، بـ3 دباديب وذلك تعليقًا على واقعة احتضان شاب زميلته، وإعلان خطبتهما بكلية الحقوق في جامعة طنطا، التصرف الذي تسبب في فصلهما، بقرار رسمي من عميد الكلية.
 
اعترض “القرموطي” على تعليق الكاتبة كريمة كمال في أحد مقالاتها على ما حدث، حيث انتقدت فيه الضجة التي صاحبت الواقعة، ورفضت الإجراءات التي اتخذتها الجامعة، فضلًا عن تعامل المجتمع معها، وهو ما وصفته بـ”المريض”.

علق “القرموطي” قائلًا: “لا يا أستاذة كريمة، هو أنا جبت دبدوبين وخلتهم يحضنوا بعض جوا الجامعة، ولا ده واحد حضن واحدة ولف بيها لفتين!”، مضيفًا: “لما سبنا الدباديب في الاحتفال بأعياد الميلاد في الجامعة بقينا بنشوف حضن جوا الحرم.. وده مش مكانه”.

في سياقٍ متصل، خرج مقدم برنامج “آخر النهار” على الهواء بـ”بمطلون مقطع”، معلقًا على ما ترتديه الفتيات في الشوارع والجامعات، حيث عبر عن رفضه لارتدائه بالجامعات قائلًا: “أنا مش ضد الحرية، كل واحد حر، لكن ده لازمته إيه؟!”.

تابع: “البسي زي ما انتي عايزة، لكن البنطلون المقطع ده اركبي بيه الأتوبيس روحي بيه رحلة، لكن بلاش جوه الجامعة”، كما رفض ارتداء بعض الطلاب “الشورت” والدخول به في الحرم الجامعي.