شاهد: دخول مفاجئ جديد لـ مجدي عبد الغني

سجود محمد

فاجأ الكابتن مجدي عبد الغني عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، جمهور وضيوف برنامج “مساء dmc”، الذي استضاف الشاب الباكي في مباراة مصر والكونغو “حسني نصر” والشاب الراقص بقدم واحدة عقب المباراة “محمود عبده”، باقتحامه الإستوديو فجأة في أثناء الحوار مع الإعلامية إيمان الحصري.

في سياق متصل، علق “عبد الغني” في برنامج “مساء dmc”، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، الذي يعرض على قناة “dmc، أنه ما زال صاحب الإنجاز الأكبر؛ فلا يوجد لاعب غيره أحرز أي أهداف في كأس العالم حتى الآن.

والجدير بالذكر، أن اقتحام “عبد الغني” الإستوديو بهذا الشكل هو أمر ليس بالجديد عليه، فقد سبق واقتحم مؤتمر صحفي للمدير الفني للمنتخب الوطني”هيكتور كوبر”.

كشف عبد الغني، تفاصيل لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء تكريم لاعبي المنتخب بالتأهل لكأس العالم بعد الفوز أمس على الكونغو بهدفين مقابل هدف وحيد أحرزهما محمد صلاح.

وأضاف “عبد الغني”: “السيسي كان جايلي وهو بيضحك وقالي خلصنا ولا إيه ، قولتله هفضل أتكلم عن الجون بتاعي لغاية ما المنتخب يجيب جون في كأس العالم في روسيا”.

وتابع:”تكريم السيسي النهاردة كانت حاجة كويسة جدا، والقاعة اللي تم افتتاحها كانت جميلة جدا، اللاعيبة منامتش وسهرت حتى التكريم”.