كيف تسربت صور احتفال دينا الشربيني بعيد ميلاد عمرو دياب؟ - E3lam.Com

تصدر اسم مصممة الأزياء هبة سراج الدين مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الأربعاء، بعدما تسببت أمس في نشر صور احتفال الممثلة دينا الشربيني بعيد ميلاد الفنان عمرو دياب، وسط عدد من أصدقائه.

نرشح لك: شاهد: دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلاد الهضبة

هبة سراج الدين تعرف ذاتها كخبيرة موضة تعمل كاستشارية لعدد من مصممين الأزياء المصريين، وقالت في تصريحات تلفزيونية سابقة إنها تجيد الرسم والتصوير، وعرض لها أعمال من تصويرها في إيطاليا، كما أنها سفيرة لعدد من شركات التجميل العالمية.

نرشح لك: كيف برر عمرو دياب ظهوره مع دينا الشربيني؟

بدأت “هبة” عملها كـ Fashion blogger في عام 2011، وترى أن صناعة الموضة في مصر بحاجة إلى مزيد من الدراسة والخبرة، وأكدت أن “السوشيال ميديا” لها دور كبير في متابعة أحدث الأزياء ومواكبة تطورات الموضة العالمية.

تفضل مصممي الأزياء والشنط: نيهال خليفة، وأحمد عزام، وندى أكرم، وفريدة تمراز، وسارة حجازي، وتم استضافتها في عدد من البرامج كمحللة موضة.

احتفلت بزفافها على فايز أباظة، نجل رجل الأعمال مصطفى أباظة، في مارس 2012، وذلك في حفل ضخم حضره عدد كبير من الفنانين والوزراء السابقين.

نرشح لك: 6 أدلة تؤكد ارتباط دينا الشربيني بعمرو دياب

جدير بالذكر أن هبة سراج الدين حذفت الصور التي نشرتها للثنائي البعيد عن الأضواء، لتؤكد صحة الأخبار المتداولة مؤخرا حول وجود ارتباط بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وذلك بعد ظهورهما معًا في أكثر من مناسبة، إلا أن الطرفين لم يواجها


هذه الأنباء بالتأكيد أو النفي طوال هذه الفترة.