شاهد: تفاصيل التحرش بحسين فهمي

سجود محمد

كشف الفنان حسين فهمي أنه تعرض للتحرش كثيرًا من قبل الفتيات والسيدات. وروى إنه في أحد المرات تعرض للتحرش الواضح والصريح، حيث كان داخل “الأسانسير” ومعه فتيات عائدات من فرح، وتحرشن به بكل الوسائل لدرجة أنه استنجد بالأمن، وأضاف أنه يتعرض لمثل هذه المواقف منذ صغره قبل أن يكون نجمًا سينمائيًا.

https://www.youtube.com/watch?v=gO-al0_Xn_s

وفي سياق آخر، أوضح “فهمي” في برنامج “أنا وأنا” الذي تقدمه الإعلامية “سمر يسري” على شاشة “ON E”، مساء أمس الجمعة، أن أكثر شيء يجذبه في المرأة هو أن تكون مثقفة، وخفيفة الدم، و لها شخصية مختلفة، وغريبة عن باقي السيدات، وأن الجمال هو آخر صفة ممكن أن تلفت انتباهه لأي سيدة، وتابع قائلًا: “بحب الست اللي ليها شططات، يعني تشوفيها تقولي عاقلة جدًا وهي في الحقيقة مش عاقلة، بعرف أقرا الستات دي”.

https://www.youtube.com/watch?v=eDk9OmEgJaE

وعن رأيه في ارتداء السيدة النقاب، أكد أن “النقاب” ليس حرية شخصية بل هو خطورة على المجتمع، خصوصًا أنه أحيًانا يكون رجال هم المتخفّون وراءه، بالإضافة إلى صعوبة وجود منقبات في بعض مجالات الحياة التي تتطلب خلع النقاب مثل الطب، والتدريس، والقيادة، وعلق على ذلك: “أنا شايف إنها مش مسألة حرية شخصية.. في مجتمع وإحنا عايشين فيه، ولازم نبقى شايفين بعض وإحنا بنتكلم”.

https://www.youtube.com/watch?v=e6YVs0QnZBU