الأهلي يستعد للنجم الساحلي بـ"رباعية" في شباك الرجاء

أحمد إمام
نجح النادي الأهلي في تحقيق فوزًا كبيرًا على فريق الرجاء بنتيجة 1/4، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام المصري.
نجح أحمد فتحي في أخذ الأسبقية للفريق الأحمر بعد مرور 6 دقائق فقط من الشوط الأول، وذلك بعدما سدد كرة قوية سكنت شباك حارس الرجاء.
في الدقيقة 20 عزز مؤمن زكريا تقدم الأهلي بهدف ثاني، بعدما استلم تمريرة جونيور أجاي داخل منطقة الجزاء، ليراوغ مدافع الرجاء ويسدد بقوة في الشباك.
بالدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أحرز أجايي ثالث الأهداف للأهلي، بعد تلقيه تمريرة المغربي وليد أزارو ليضع الكرة في الشباك.
في الدقيقة 54 من الشوط الثاني نجح أحمد سعيد أوكا في تقليص الفارق، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ليراوغ علي معلول ويسدد في الشباك، قبل أن يحرز سعد سمير رابع أهداف الفريق الأحمر بالدقيقة 58، بعدما استغل كرة صالح جمعة العرضية وسدد مباشرة في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 1/4.
بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط ليحتل المركز السابع، بينما ظل فريق الرجاء يتذيل جدول ترتيب الدوري بدون أي نقاط.
جدير بالذكر أن هذه المباراة كانت البروفة الأخيرة للفريق الأحمر قبل مواجهة النجم الساحلي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية.