الفرق بين الفيشاوي وأحمد مالك في كواليس "شيخ جاكسون" - E3lam.Com

مريم الهواري

قال المخرج عمرو سلامة في حواره صباح اليوم، ببرنامج “هذا الصباح”، الذي يعرض على شاشة “extra news”، وتقدمه الإعلامية خلود زهران، إن هناك فارق زمني 9 أعوام بين فيلمي “زي النهاردة” و”شيخ جاكسون”، ما أدى إلى اختلاف في أداء الفنانة بسمة، والفنان أحمد الفيشاوي، حيث أصبح لديهم خبرة أكبر، ورؤية أشمل.
 
 
أوضح أن “الفيشاوي” موهوب بالفطرة، ويستطيع أن يتحول وقت التصوير إلى الشخصية المطلوبة، ثم يعود كما كان، عكس الفنان أحمد مالك، حيث ظل طوال فترة التصوير لا يستطيع الخروج من شخصية الفيلم.
 
أشار إلى أنه فخور أن “شيخ جاكسون” مثّل بلده، وتم اختياره لتمثيل مصر في سباق أوسكار أفضل فيلم أجنبي موضحا أن عدم حصول الفيلم على جائزة أفضل فيلم في “مهرجان الجونة” يعود لرأي لجنة الحكام فقط، وهذا يختلف من شخص إلى آخر.
 
أضاف أن فيلم “شيخ جاكسون” حقق إيرادات أكبر من فيلم “أسماء”، حيث عرض فيلم “أسماء” في توقيت غير مناسب، ولكنه حصد نسبة مشاهدات على الإنترنت، ووجد أنها كبيرة، ولفت إلى أنه كان يتمنى البقاء في برنامج “SNL” بالعربي، ولكنه اضطر للسفر إلى أمريكا، مشيرا إلى أن نجاح هذا البرنامج يُنسب للكتاب و الإنتاج.
 
 
أعلن عمرو سلامة عن عمله الفني في رمضان، حيث سيكون مسلسل أكشن، وأبطاله الفنانين عمرو يوسف، وعمرو عبد الجليل، موضحا أن العمل سيجمعه بالمخرج رامي إمام، والمؤلف والمخرج محمد دياب، مشيرا إلى أنه رغم صداقته بـ”دياب” الممتدة منذ 13 عاما، إلا أنها المرة الأولى التي يتعاونان فيها كمخرج ومؤلف.