"ميدو" يستفز الأهلاوية قبل مباراة الوداد

شروق مجدي

علق أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصري سابقًا والمدير الفني لفريق وادي دجلة حاليًا، على مقطع فيديو للإعلامي أحمد عفيفي يتحدث فيه عن حُسن قرارات حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، قائلًا “اعزائي لا تتعجلوا في أحكامكم فإذا خسر الأهلي بطولة افريقيا ستغيروا كلامكم”

جاء ذلك التعليق من خلال حسابه الرسمي على تويتر، ردًا على مقطع فيديو من برنامج “الكورة مع عفيفي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد عفيفي، ويعرض على قناة Dmc sport، وتناول مقدم البرنامج خلال ذلك المقطع رأيه في قرارات “البدري” وأن في النهاية اتضح انها الأصح .

تعليق “ميدو” أثار غضب بعض جماهير القلعة الحمراء، وطالبه البعض بالتركيز في تدريب فريق وادي دجلة ، حتى لايهبط من الدوري خاصة مع النتائج السيئة التي تلحق بالفريق حيث يحتل دجلة المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط، جمعها من فوز وحيد وتعادلين وثلاثة هزائم.

في السياق ذاته، قال “عفيفي” في برنامجه أن قرار تعيين “البدري” في حد ذاته لم يكن على هوى جمهور الأهلي، وكذلك معظم القرارات التي اتبعها منذ تعيينه مديرًا فنيًا للفريق، ولكن في النهاية ظهر نجاح معظم قراراته، مؤكدًا انه اتخذ تلك الإجراءات وفقًا لرؤيته الرياضية وليس عندًا في آراء الجمهور.

وتقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلي والوداد المغربي، في السابعة من مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية