الشناوي : فقدت 12 كيلو من وزني بسبب مرضي

أحمد إمام

صرح أحمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر أنه قد فقد حوالي 12 كيلو من وزنه، نظرا للمرض الذي أصيب به في الفترة الأخيرة وتسبب في غيابه عن مباريات نادي الزمالك بمسابقة الدوري العام.

أوضح “الشناوي” خلال لقائه مع مراسل “on sport” مساء اليوم الأحد، أنه كان يعاني بشدة خلال الأيام الماضية، لكنه بدأ حاليًا في استعادة قوته بشكل تدريجي، لافتًا إلى أنه كان مرشحًا مع الحضري وشريف إكرامي للمشاركة في مباراة غانا، إلا أن الجهاز الفني استقر على إكرامي، خاصة أنه قد عاد للتدريب منذ أسبوع فقط ولم يكن جاهزًا بشكلٍ كبيرٍ، مؤكدا أن إكرامي قدم مباراة جيدة أمام المنتخب الغاني اليوم.

تابع أنه من الطبيعي أن يكون هناك منافسة شرسة بينه وبين زملائه لحراسة مرمى مصر في مونديال روسيا 2018، متمنيًا أن يكون له نصيب المشاركة كأساسي في مباريات كأس العالم، لكن في حالة عدم اشتراكه فسيدعم ويؤازر من سيتواجد سواء كان الحضري أو إكرامي، كما عبر عن سعادته بهدف شيكابالا في مرمى المنتخب الغاني حيث قال إن الهدف كان رائعا بل هو شيئًا متوقع من لاعب كبير بحجم شيكابالا.

كان الشناوي قد أصيب بنزلة شعبية حادة والتهاب وصديد في الحلق، مما تسبب في غيابه عن المشاركة في مباريات الزمالك في الدوري، خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري قد أنهى مشواره في التصفيات بالتعادل 1/1 أمام منتخب غانا، وذلك بعدما ضمن الفراعنة التأهل والتواجد في مونديال روسيا 2018، عقب تفوقه على منتخب الكونغو 1/2 في الجولة الماضية.

https://youtu.be/Cuh1gI0uDw8