شاهد: سعودي يتبرع بـ15 مليون جنيه لـ علاج طفلة مصرية

أحمد شعبان

عبر الإعلامي عمرو أديب عن سعادته البالغة بتبرع مواطن سعودي بتكاليف علاج الطفلة فريدة، وسفرها برفقة أسرتها إلى أمريكا لتلقي العلاج، مشيرًا إلى أن تكلفة علاج الطفلة تصل إلى 15 مليون جنيه.

تابع “أديب” خلال حلقة اليوم الأحد، من برنامجه “كل يوم” عبر شاشة “ON E” قائلًا: “دي معجزة، أنا شفت معجزة بعينيا، لو حكيتها محدش هيصدقها، فيه حد محترم من السعودية اتفرج على البرنامج امبارح لما عرضنا حالة فريدة، وتواصلوا معانا، وهيتكفلوا بكل التكاليف”.

أضاف: “إيه الناس دي، ولا يعرفوا الطفلة ولا أي حاجة، وبيعملوا الخير ده كله، دي إيد ربنا، شيء مستحيل، أنت في التفكير والرب في التدبير، دي حاجة بتاعة ربنا”، معبرًا عن شكره وامتنانه الكبير للشخص المتبرع.

من جانبها، دخلت سارة غانم، والدة الطفلة فريدة، في نوبة من البكاء خلال مداخلتها مع “أديب” وقالت: “أنا مش عارفة أقول إيه وربنا يخليكم وأنتم عملتم معانا معجزة، مش لاقية كلام أقوله، أنا ردت فيا الروح، بشكرك من كل قلبي يا أستاذ عمرو، والشخص المتبرع أنقذ حياة أسرة كاملة”، ليرد عليها عمرو أديب باكيًا: “قولي الحمد لله والشخص الذي تبرع بالمبلغ لا يريد أن يعرف أحد اسمه والراجل هيوصل القاهرة خلال يومين وخلي البنت تصمد اليومين الجايين لغاية ما تسافر”.

وطالب “أديب” من المشاهدين بالدعاء للطفلة فريدة بالصمود حتى تتلقى العلاج، مضيفًا: “دي بنت مقاتلة، ويا رب اشفيها”، وكان أديب قد تحدث في حلقة أمس السبت عن حالة الطفلة فريدة، وتكلفة علاجها، وطلب من مشاهديه المساهمة لجمع المبلغ المطلوب، حتى تُشفى فريدة.