الأهلي يجتاز الإنتاج الحربي بهدفين

أحرز فريق النادي الأهلي الفوز على نظيره فريق الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، بهدفين مقابل هدف وذلك في إطار مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

التقى الفريقان على ملعب ستاد السلام بالقاهرة، وحقق النادي الأهلي ثلاث نقاط جديدة في رابع مباراة له في مسابقة الدوري المصري ليصبح رصيده 10 نقاط.

أحرز هدفي النادي الأهلي اللاعب المغربي وليد أزارو حيث تمكن من إحراز الهدف الأول للأهلى من انفراد بالحارس محمد عامر في الدقيقة الرابعة عشر، قبل أن يعادل عمر السعيد مهاجم الانتاج الحربي النتيجة، بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 45 من الشوط الأول، ثم استطاع الأهلي التقدم مرة أخرى في الدقيقة 76 عن طريق وليد أزارو بعد رأسية من مؤمن زكريا لتتهادى أمام أزارو الذي سدد في المرمى.

تأتي مباراة الاهلي والانتاج الحربي اليوم ضمن مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يدخل الأهلي هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط بعد أن لعب ثلاث مباريات فقط، استطاع من خلالها تحقيق الفوز في مبارتين ويتعادل في مباراة واحدة، بينما يدخل الانتاج الحربي هذه المباراة وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط، وقد خاض الفريق حتى الآن ثماني مباريات، استطاع تحقيق الفوز في مبارتين فقط والتعادل في ثلاث مباريات والهزيمة في ثلاث أخرى.