محمد شبانة لرئيس الزمالك: لا تلعب مع أسود الصحافة - E3lam.Com

وجه محمد شبانة، رئيس رابطة النقاد الرياضيين، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إنذارا شديد اللهجة لرئيس نادى الزمالك بعد القرارات التى اتخذتها الجمعية العمومية للنادى، مساء أمس الأول، والخاصة بمنح رئيس النادى تفويضا بالتعامل فى أزمة العضويات المستثناة وتحديدا عضويات الصحفيين.

وقال شبانة إن قرار التفويض من قبل الجمعية العمومية لا محل له من الإعراب، خاصة أن البند محل النقاش والموجود فى محضر اجتماع الجمعية العمومية الذى صدق عليه وزير الشباب والرياضة، كان ينص على الموافقة على قبول أو رفض عضويات الصحفيين وليس منح رئيس النادى تفويضا بذلك، حسب ما جاء في موقع “الشروق الرياضي”.

ووجه عضو النقابة الجديد رسالة قوية لرئيس الزمالك قائلا: «لا تلعب مع أسود الصحافة»، فى إشارة منه بأن تلك الأفعال لن تنال من عزيمتنا ولن تضعف موقفنا.

وأكمل شبانة تصريحاته قائلا إن رئيس الزمالك يتلاعب باللوائح والقوانين علنا لتنفيذ قراراته الشخصية، مشيرا إلى أن مثل هذه الأساليب الملتوية لا معنى لها إلا أننا سنستمر ــ كصحفيين ــ فى صدامنا معه فى الفترة المقبلة حتى نحصل على حقوقنا كاملة بمقتضى القانون.

كما أكد شبانة أن عضويات زملائنا لن تكون سبيلا لرئيس الزمالك من أجل ابتزاز الصحفيين بشكل عام وبالتالى إلغاء العضويات، مشيرا إلى أن تلك العضويات قانونية وصحيحة بنسبة 100% وفقا للقانون ولا يجوز لأحد أن يسلبنا إياها.

وطالب شبانة وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز بالتدخل فورا لإنهاء هذه المهزلة التى يفتعلها رئيس الزمالك، مؤكدا أنه فى حالة تستر وزير الشباب والرياضة على الأمر وعدم مناقشته واتخاذ حلول جذرية سيتم التقدم ببلاغات للنائب العام ضد الوزير بصفته لحماية حقوقنا، خاصة أن الوزير فى هذه الحالة سيكون فى موقف لا يحسد عليه لأنه بذلك سيكون يحمى رجلا يتلاعب باللوائح والقوانين علنا دون رقابة أو عقاب.

اقرأ أيضًا:

خمسة أسباب لنجاح حلقة منى الشاذلي في عيد الأم

يوسف الحسيني: اسمها تحية

بكري: اتهنت في نقطة مرور

أول رد من رامي رضوان على اتهامات ساويرس

الصين تحظر موقع “رويترز”

القرموطي: “الجزيرة” أسوأ من القنوات الإسرائيلية

ساويرس : أبعدنا رامي رضوان بسبب مكالمة تليفون

 تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا