سلوى محمد علي تبيع المكرونة في "ستوديو مصر" - E3lam.Com

تواصل الفنانة سلوى محمد علي، تصوير دورها في فيلم “سوق الجمعة”، للمخرج سامح عبد العزيز، وبطولة عمرو عبد الجليل، ومحمد لطفي، وصبري فواز، وريهام عبد العفور.

تجسد سلوى محمد علي شخصية بائعة مكرونة في ديكور “سوق الجمعة” الذي يدور فيه مُعظم أحداث الفيلم، وتعرضت “علي” لموقف طريف، حيث ظن أحد العاملين في الاستديو أنها تبيع المكرونة بالفعل، وذهب للشراء منها، دون أن يُدرك أن تصوير الفيلم يتم في نفس الديكور.

أكدت “سلوي” لـ”إعلام دوت أورج” سعادتها بالعمل في هذا الفيلم، بسبب علاقتها الطيبة بالمخرج سامح عبد العزيز، فضلًا عن ذكرياتها مع “سوق الجمعة” في فترة شبابها.

يذكر أن سلوى محمد علي، حرصت على حضور فيلم “الجبل بيننا” للمخرج هاني أبو أسعد، في سينما الزمالك، مساء أمس الأربعاء، وذلك على هامش فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته التاسعة والثلاثين.

فيلم “سوق الجمعة” من بطولة عمرو عبد الجليل ومحمد لطفى وصبرى فواز وأحمد فتحى ودلال عبد العزيز وريهام عبد الغفور، ونسرين أمين وسلوى محمد على ومحمود حجازى ومحمد عز، والعمل من قصة محمد الطحاوى وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط.