الأهلي يواصل انتصاراته بـ"ثنائية" في شباك المصري

أحمد إمام

نجح النادي الأهلي في مواصلة انتصاراته بالدوري وذلك بعدما حقق الفوز على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 2/0، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري العام المصري.

سيطر الأهلي بشكل أكبر في الشوط الأول، وأضاع بعض الفرص، منها تسديدة مؤمن زكريا الخطيرة التي تصدى لها بوسكا حارس المصري بالدقيقة 12، بالإضافة إلى رأسية عبدالله السعيد التي خرجت أعلى المرمى بالدقيقة 15، حتى نجح المغربي وليد آزارو في أخذ الأسبقية للفريق الأحمر بالدقيقة 33، بعدما هيئها له زميله أيمن أشرف داخل منطقة الجزاء ليضعها أزارو برأسه في الشباك.

في الشوط الثاني استمر ضغط الأهلي حيث تألق الحارس بوسكا وأنقذ انفراد وليد أزارو بالدقيقة 50، ليرد أحمد جمعة مهاجم المصري برأسية قوية إلا أن محمد الشناوي تصدى لها، حتى نجح البديل وليد سليمان في تعزيز النتيجة بهدف ثاني للفريق الأحمر بالدقيقة 70، بعدما استلم تمريرة عبد الله السعيد وأسكنها في الشباك، بعدها استمرت محاولات فريق المصري لتقليص الفارق، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي بهدفين نظيفين.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 19 نقطة ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد المصري عند 22 نقطة في المركز الثاني.