برنامج اختيار مواهب لـ إليسا بالتعاون مع "اورنج" - E3lam.Com

أعلنت شركة “اورنج مصر” للاتصالات، عن تعاونها الحصري مع الفنانة إليسا وشركة “روتانا” للإنتاج الفني، وأوضحت الشركة أن اختيار الفنانة إليسا لم يكن فقط لـتاريخها الفني الحافل وما تقدمه من فن راقً بل ايضا لقربها من قلوب المصريين و شعبيتها المتميزة.
ويهدف هذا التعاون الي تقديم مجال جديد تماماً من وسائل الترفيه وتنمية الثقافة الموسيقية إلى السوق المصري وإلى عملاء “اورنج”، حيث ستتاح لهم الفرصة ليس فقط للقاء الفنانة اليسا ولكن أيضا الغناء معها علي المسرح.
 
تقدم “اورنج” مصر لعملائها خدمة مبتكرة وهي “غني مع”، حيث سيتمكن المستخدمون من إظهار مواهبهم الغنائية وذلك من خلال تسجيل أغنية بصوتهم على الخدمة الصوتية رقم 6365، وستقوم “إليسا” و فريق عملها باختيار افضل الأصوات للغناء معها وعرضها على حسابات “أورنج” على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والذى يتبعها اكثر من 26 مليون مشترك من مصر وجميع انحاء العالم.
 
ولإثراء الخدمة و تقديم محتوى متميز سيستقبل المشترك صور وأخبار حصرية للفنانة إليسا، علاوة على فيديوهات حصرية من حفلاتها وأغانيها من خلال ارسال “1” الى 6365 او من خلال الـ USSD.
 
بهذه المناسبة قال المهندس أشرف حليم نائب رئيس “اورنج” مصر: “نتشرف بالتعاون مع الفنانة إليسا لتوفير خدمة فريدة من نوعها، وهي خدمة “غنى مع” التى من خلالها يستطيع عملائنا التقرب و التواصل معها بشكل جديد و متفرد، وتعد “اورنج” عملائها بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر من خلال أفضل الخدمات التى تقربهم دائماً من اهتماماتهم على كل المستويات”.