صور: خيري رمضان يتلقى العزاء - E3lam.Com

تلقى الإعلامي خيري رمضان العزاء في السيدة امتثال الشريف، والدة زوجته، وذلك خلال العزاء الذي أقيم اليوم الاثنين، في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.
 
وحرص عدد كبير من الإعلاميين والشخصيات السياسية والعامة، على تقديم واجب العزاء مثل رجل الأعمال ومالك قنوات النهار علاء الكحكي، والكاتب الصحفي خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير “اليوم السابع”، والإعلامي عمرو الكحكي، والإعلامي أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، وجمال صلاح المدير التنفيذي لمؤسسة اليوم السابع.
 
ووصل أيضًا إلى مقر العزاء كل من الشيخ أسامة الأزهري، ومحمد هاني رئيس قنوات CBC، والإعلامي عمرو الليثي. بالإضافة إلى حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق ورجل الأعمال إيهاب طلعت وزاهي حواس عالم الآثار، والكاتب الصحفى والإعلامي عادل حمودة والكاتب الصحفي مجدي الجلاد.
 
 
كان “إعلام دوت أورج” قد علم أنه يجري حاليًا وضع اللمسات النهائية للتعاقد، الذي سيعود من خلاله الإعلامي خيري رمضان لتقديم برنامج “توك شو” رئيسي على شاشة القناة الأولى بماسبيرو.
 
التعاقد لن يكون مع ماسبيرو، ولكن مع الوكيل الإعلاني المسؤول عن البرنامج، وذلك بنفس الطريقة التي كان ينتج بها برنامجيّ “البيت بيتك” و”مصر النهاردة”.
 

تصوير: شريف عبد ربه