صحفية تحتفل بطلاقها عبر "فيس بوك" - E3lam.Com

احتفلت المحررة الصحفية بقناة صدى البلد شيماء مختار بطلاقها على طريقتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

نرشح لك.. نانسي عجرم تفوز بلقب “جوهرة الفن” في ثالث حلقات the Voice Kids

سخرت شيماء من الموقف، حيث قامت بعمل “check in” عند المأذون لتعكس الانطباع بتقبل الموقف وكتبت تعليقًا مصاحبًا لـ صورتها مع طليقها التي نشرتها وقالت: “بسم الله الرحمن الرحيم.. وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، وَلاَ تَنسَوُاْ الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ، اختار الله ولطف بنا إن الله جلت قدرته وأنشأ خلقه على طبائع مختلفة وغرائز شتى، فجائز للعشرة لا تستمر بينهم إلا بأحد أمرين، إما بالإشتراك في الصفات أوفي بعضها، وإما بصبر أحدهما على صاحبه مع عدم الإشتراك”، واستطردت: “ولما علم الله أن البني آدم على هذا الوضع شرع للزوجين الطلاق، ليستريح إليه من عيل صبره على صاحبه، توسعةً عليهم، وإحساناً منه إليهم” موضحة أنه لأجل تحقيق ذلك، تم الطلاق بينها وبين زوجها محمد كارم محمود.

تابعت شيماء قائلة إن زوجها السابق قد نطق بالطلاق إراحة لهم من فساد العشرة، متمنية من الله أن يغني كل منهما من سعته بخير الرزق الوفير والعوض الصالح والمستقبل الأفضل، واختتمت “وداعا زوجي سابقًا، مرحبًا بصديق جديد”.

كما قامت بكتابة هاشتاج “يهدها المحاكم فرهدة سنة بلا تأمين، وعلمتنا الصلح خير والعفو عند المقدرة” لتنهال عليها التعليقات حيث تمنى لها البعض التوفيق في حياتها وأشاد البعض الآخر بجرأتها وقوتها في مواجهة الموقف وتقبله بصدر رحب.