رسميًا وست بروميتش يضم "حجازي"

أعلن نادي وست بروميتش الإنجليزي رسميا عن تفعيل بند الشراء في عقد المدافع أحمد حجازي لاعب الفريق المعار من النادي الأهلي المصري وقام النادي الإنجليزي بالحصول على توقيع اللاعب حتى نهاية موسم 2022.

وأصدر نادي “بروميتش” بيانا رسميا عبر الموقع الإلكتروني للنادي جاء فيه: “قرر وست بروميتش تفعيل الشراء النهائي في عقد حجازي صاحب الـ26 عاما والذي سيلعب في كأس العالم بعد فترة إعارته من الأهلي في يوليو”، وتابع البيان “العقد يتضمن أجرا غير معلن للتوقيع مع حجازي والذي يربطه معنا حتى صيف 2022”.

نرشح لك: شرط “مرتضى” لمشاركة “كهربا” في مباراة الأهلي وأتليتكو

من جانبه أبدى آلان باردو المدير الفني لوست بروميتش سعادته باستمرار حجازي مع الفريق قائلا “خبر عظيم، منذ تواجدت بالنادي واللاعب يقدم مستوى رائع، يمتلك المزيد ليقدمه للفريق في المستقبل”، مشيدًا بخطوة تفعيل بند شراءه.

وعلى الجانب الآخر أعرب “حجازي” عن سعادته بوجوده في وست بروميتش مع تلك المجموعة من اللاعبين وقال: “أعلم أن النتائج سيئة، لكن الفريق يمتلك روحا ستجعل الأمور تتغير في الفترة المقبلة”.

كان نادي وست بروميتش ألبيون قد ضم حجازي صاحب الـ26 عاما على سبيل الإعارة من الأهلي لمدة موسم بمبلغ 700 ألف يورو مع أحقية الشراء بمبلغ 5 ملايين يورو حسبما صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في وقت سابق، وقد شارك حجازي مع النادي الإنجليزي خلال الموسم الجاري في 19 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفا وحيدا.

الجدير بالذكر أن “حجازي” هو رابع مصري في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني لاعب أرسنال ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي.