شجع مصر في كأس العالم.. 7 عروض للسفر إلى روسيا

أحمد حسين صوان

بعد 28 عامًا من الغياب استطاع المنتخب المصري التأهل والتواجد من جديد في مونديال روسيا 2018 ، الذي من المقرر أن ينطلق في شهر يونيو المقبل، لذلك قررت بعض الشركات والمؤسسات الكبرى تقديم العديد من العروض التي تسهل فرصة السفر إلى روسيا من أجل مؤاذرة ودعم المنتخب من هناك، خاصة أنه الحلم الأكبر الذي ظل يراود جميع الأجيال خلال السنوات الأخيرة.

نرشح لك – “إعلام دوت أورج” يطلق مسابقة أفضل تقرير تلفزيوني لعام 2017

يرصد “إعلام دوت أورج” في هذا التقرير، أبرز عروض السفر إلى روسيا لتشجيع المنتخب في كأس العالم 2018 ، وهم كالآتي:

1- سيب القهوة وروح الإستاد

تحت هذا الشعار، نشر “بنك مصر” إعلانات ترويجية في الصحف والقنوات، للإعلان عن العرض الخاص بالسفر إلى روسيا وتشجيع المُنتخب الوطني من هناك، من خلال نظام “تمويل الرحلات السياحية”، حيث أكد البنك أنه يمنح تمويلًا للموظفين وأصحاب المهن والأعمال الحرة والمعاشات وأصحاب الأوعية الادخارية، بنسبة تصل إلى 100% من قيمة الرحلة، بجانب إصدار وثيقة تأمين مجانية طول فترة سريان التمويل.

2- شجّع مصر في روسيا

وفرت شركة “الأهرام للسياحة” ثلاثة عروض مُختلفة للمصريين، تتضمن أسعارًا تبدء من 29 وحتى 120 ألف جنيه، والإقامة في فنادق 4 نجوم بمدينة “بطرسبرح” الروسية، حيث يشمل السعر، الطيران، والإقامة، والإفطار، والتنقلات من وإلى المطار.

أسعار البرامج المُختلفة لا تشمل تذاكر حضور المُباريات، لكن الشركة توفر تذاكر “VIP” بأسعار تبدأ من 595 وحتى 4 آلاف دولار.

نرشح – أحمد عفيفي: باسم مرسي متظلمش في الزمالك

3- شجّع منتخب مصر

أطلقت شركة “سيرا تاورز”، عرضًا خاصًا بسفر المصريين إلى روسيا لتشجيع المُنتخب الوطني في كأس العالم، تحت شعار “شجّع منتخب بلدك”، حيث توفر تذكرة طيران من وإلى القاهرة، من يوم 14 إلى 25 يونيو 2018، بمقابل 26 ألف جنيهًا، حيث يشمل السعر الإقامة وتذاكر الطيران فقط، دون الإفطار أو تذاكر حضور المباريات.

4- مفاجأة

نشرت شركة “برزنتيشن” راعي المنتخب الوطني الأول، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو لها خلال تواجد بعض أعضاءها في روسيا، للوقوف على الاستعدادات النهائية الخاصة باستضافة بعض مُشجعي المنتخب في كأس العالم، حيث طالبت مُتابعي الصفحة بمُشاهدة ذلك الفيديو، استعدادًا للعروض المُتعلقة بسفرهم إلى موسكو في يونيو 2018.

https://www.facebook.com/PresentationSports/videos/135240813799576/

5- تذكرة مجانًا

نظم موقع “يلا كورة” بالتعاون مع شركة “فلاي إن” عرضًا مجانيًا للسفر إلى روسيا، من خلال مسابقة إلكترونية شروطها تتعلق بالإعجاب بالصحفتين سالفا الذكر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ومشاركة صورة العرض تحت هاشتاج “اكسب مع يلا كورة وفلاي ان”، بالإضافة إلى تأكيد الاشتراك في المسابقة من خلال كتابة تعليق، وسوف يحصل صاحب أكبر “بوست” على علامات إعجاب، على تذكرة مجانية إلى روسيا.

6- تستحق تكون هناك

تحت شعار “تستحق تكون هناك في قلب الحدث.. هنحجزلك أفضل المقاعد في أفضل المباريات”، وفر البنك الأهلي المصري عرضًا لعملاءه من خلال استخدام “الفيزا” في مول مصر، حتى يحصل العميل على فرصة السفر إلى روسيا، من بين سبع باقات سفر لـ”فردين”.

7- سافر وسيطر

أعلنت الصفحة الرسمية لشركة شيبسي “تايجر”، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن وجود جوائز لعملاءها داخل أكياس الشيبسي للسفر إلى روسيا وتشجيع المنتخب في كأس العالم، حيث كتبت: “افتح أكياس تايجر علشان تكسب رحلة لروسيا وتشوف مصر في كاس العالم”.