لهذا السبب يهتم عمرو أديب بجائزة "دير جيست"

علق الإعلامي عمرو أديب على فوزه بجائزة أفضل مذيع، وفوز برنامجه بجائزة أفضل برنامج خلال مسابقة “دير جيست” التي أقيمت مساء الجمعة بأحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة.

وقال “أديب” خلال تقديمه حلقة أمس من برنامج “كل يوم” المذاع على شاشة ON E، إن 90% من استفتاءات الرأي التي حدثت مؤخرًا قد فاز فيها برنامجه بأفضل برنامج وفاز هو بأفضل مقدم برامج توك شو، كاشفًا عن سبب اهتمامه بجائزة “دير جيست” حيث قال: “بهتم بيها لأنها بتتعمل على نص مليون شخص مينفعش يتكرروا محدش يقدر يدخل يصوت مرتين” موضحًا أنها جائزة الجمهور وقد حصل عليها عمرو أديب لمدة 14 عامًا.

في السياق نفسه تابع عمرو أديب منوهًا أن هناك عددا كبيرا يعمل في البرنامج حتى يخرج بأفضل صورة كفريق الإخراج والإعداد والإضاءة، قائلا: “فضلهم عليّ كبير جدا”. وتابع “سواء كنت بتحبنا أو تكرهنا لكن في النهاية هتبص علينا ودي ميزة كل يوم”.

وصرح “أديب” أنه بعد سنين من الخبرة أصبح يميز المذيع الجيد عن غيره من الإعلاميين الجدد، حيث قال “الأجيال الجاية بعدنا تقدر تقدم أشياء جيدة وفي الإعلام عدد المذيعين أو المذيعات اللي بقدرهم في الأجيال الجديدة قليل جدا”.

واختتم “أديب” فقرته قائلا: “أنا مش أحسن مذيع بس أنا مختلف عن غيري”، منوهًا أن هناك 3 أو 4 إعلاميين أفضل منه علمًا، حيث يخالف برنامجه القواعد الإعلامية التي درسها في كلية الإعلام، كما أوضح أن أساتذته تنبأوا له بالفشل لكنه استطاع أن ينجح ويستمر عكس التوقعات.

كما أشار إلى أن تجربة الانتقال من التشفير إلى البث المفتوح تعتبر امتحانا هاما له وللبرنامج لذلك يعتبر أن الجائزة هذا العام مميزة.