"علشان تبنيها": 12 مليون يطالبون بإعادة ترشح السيسي - E3lam.Com

أعلنت حملة “علشان تبنيها”، عدد الاستمارات التي نجحت في جمعها من أجل حث الرئيس عبد الفتاح السيسي على الترشح لفترة رئاسية ثانية.

وقد أوضح كريم سالم المتحدث الرسمي باسم الحملة في مؤتمر صحفي، أن عدد الأصوات التي تطالب “السيسي” بإعادة الترشح لفترة رئاسية ثانية بلغ 12 مليونا و132 ألفا و640 استمارة صحيحة، بينما بلغ عدد الاستمارات المستبعدة 239 ألفا و361 استمارة، مؤكدًا أنهم مستمرون في جمع التوقيعات حتى يعلن الرئيس السيسي ترشحه لفترة رئاسية ثانية.

أضاف “سالم” أن الهدف الأساسي من الحملة هو الضغط على الرئيس السيسي من أجل قيامه بتلك الخطوة، مرجعاً السبب إلى ما شاهدناه من إنجازات خلال الفترة الماضية ومشروعات تتحقق على أرض الواقع، دون استخدام التسويق السياسى لها مثل العاصمة الإدارية، مشروعات الإسكان الإجتماعي، الأسمرات، والتضامن الاجتماعي وغيرها من المشروعات التي تعد إنجازا حقيقيا.

وقال المتحدث باسم الحملة: “القيادة التي حققت ذلك خلال الفترة الماضية تستطيع العبور بالدولة إلى ما هو أكثر”، مؤكدا أن الحملة ستستكمل عملها حتى موعد الانتخابات الرئاسية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى نظمته اللجنة التأسيسية لحملة “علشان تبنيها”، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية.